الشريط الأخباري

زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 25/03/2019 11:30 , التعديل الأخير 25/03/2019 11:30
زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس

احتفل نجم "أراب أيدول" المطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي مساء أمس -السبت-، بحفل زفافهما في سرية تامة، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء، وحضر الحفل الفنان هشام عباس و الفنانة الشابة ياسمين علي والفنان تامر شلتوت والفنان كريم أبو زيد وعدد كبير من نجمات الإذاعة المصرية.

مي حلمي ومحمد رشاد عقدا زفافهما في سرية تامة خوفا من الحسد بعدما تم الغاء زفافهما الأول قبل موعده بدقائق قليلة لأسباب لم تعلن حتى الآن، ووجهت مي رسالة قاسية لكل من عاتبها على إخفاء خبر زواجها وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهارده".

مي تواجدت على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي طوال حفل الزفاف وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ووجهت رسالة لمتابعيها فور انتهاء حفل الزفاف عبر حسابها بموقع إنستقرام، قائلة: "قبل تصبحو علي خير مافيش حاجه بتوقف قدام الحب والنصيب ..... غلاب انا العروسه".

يذكر أن حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد تم إلغاؤه قبل ساعات من موعده المحدد، بعد أن كان مقررًا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة في 20 أكتوبر 2018 الماضي، وتردد وقتها أن صداماً حدث بين العروس وبعض أقارب محمد رشاد، و أصيبت مي بأزمة نفسية جراء الغاء الزفاف وأدخلت المستشفى وزارها رشاد، ورفض وقتها الكشف عن أية تفاصيل، كما رفض توضيح طبيعة علاقته بمي طوال الفترة الماضية.

زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس زفاف محمد رشاد ومي حلمي .. ورسالة مؤثرة من العروس

أضف تعليق

التعليقات