وزير التّربية ، نفتالي بينت : قوّة جهاز التّعليم هي في الحقل ، من خلال العمل والتّواصل مع الطلاب والأهل ، كل ولي أمر يشعر بجودة جهاز التّربية من خلال ابنه ، الحاصلون على جائزة التّربية قاموا بعمل مميّز ، كل سلطة في بلدها . أنا فخور بكم ، هم استثمروا كثيرا في جهاز التّربية وهذا رائع جدّا . تذويت القيم ومنح تربية بجودة عالية من أهم الأشياء لمستقبل الدّولة . منحت هذه الجائزة على التّفوّق وعلى التميّز وعلى الحق بأن نكون شركاء حقيقيّين بتربية جيل المستقبل .السّلطات الفائزة ، المديرون ، الطواقم التّعليميّة هم مثل أعلى للجميع ولباقي السّلطات المحليّة في اسرائيل وعلى ذلك أقدّم لهم شكري وتقديري .

السّلطات المحليّة المتفوّقة هي : ايلات ، بيت جن ، المجلس الاقليمي ماطي أشر ، المجلس الاقليمي سوريك ، عراد وكريات يام .

المدير العام للوزارة ، شموئيل أبواب : التّربية للقيم، للقيادة الاجتماعيّة ، للتّجدّد وللمبادرة هي حجر الأساس للتّربية في القرن الواحد والعشرين .بفضل العمل المبارك والمجهود الذي قامت به طواقم التّربية في السّلطات الفائزة فانّ جهاز التّربية يستمر في المضي قدما نحو التّقدّم والنّجاح . أبارك السّلطات المحليّة الفائزة على عملها الدؤوب وعلى عطائها الرّائع لدعم جهاز التّربية والذي هو رمز للتميّز .

هذا المساء منح وزير التّربية نفتالي بينت ،جائزة التّربية لست سلطات محليّة وهي ايلات ، بيت جن ، مجلس اقليمي ماطي أشر، مجلس اقليمي سوريك ، عراد وكريات يام وذلك تقديرا لهم على اللاستثمار الكبير والجهود المباركة التي يقومون بها لدعم جهاز التّعليم حيث ستحصل كل سلطة محليّة على جائزة ماليّة 100 ألف شاقل تستثمر في جهاز التّعليم .

من الجدير ذكره بأنّ لجنة مهنيّة زارت خلال العام عدّة سلطات محليّة وتعرّفت عن كثب على جهاز التّعليم وكان التّركيز على العمل على مدار السّاعة ، التّجدّد ، القيادة التّربويّة والاجتماعيّة ، المناخ التّعليمي ،التّربية للقيم والتّحصيل العلمي والمشترك لجميع السّلطات الفائزة هو الرؤيا التّربويّة للأمد البعيد .

بيت جن هي السّلطة المحليّة الوحيدة من المجتمع العربي 

يشار بانّه حضر الإحتفال مديرو الألوية المختلفة ،رئيس المجلس الدّيني الأعلى للطائفة الدّرزيّة الشّيخ موفّق طريف ومن بيت جن حضر رئيس المجلس المحامي راضي نجم رئيس المجلس المحلّي، السّيّد بيّان قبلان رئيس المجلس المحلّي السّابق،إدارة المجلس المحلّي من نوّاب وأعضاء، مفتّشو جهاز التّعليم الدّرزي، ، مدراء أقسام في المجلس المحلّي، مدراء المدارس ووفد كبير من موظّفي المجلس المحلّي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]