الشريط الأخباري

مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة

نشر بـ 28/03/2019 20:18 , التعديل الأخير 28/03/2019 20:18
مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة

نظّم مركز إعلام، المركز العربي للحريّات الإعلاميّة والتنمية والبحوث، يوم الثلاثاء ثاني الأيام الدراسيّة في فندق بيلجيرهوس في الطابغة. وقد شارك في الحدث المجموعة الأولى من المستشارات والنساء الناشطات في السلطات والمجالس المحليّة. يهدف المشروع لتعزيز النساء وتدعيم مكانتهنّ في السلطات المحليّة، والإثراء الشخصي من خلال المضامين الزخمة في الورشات المتنوّعة التي يتم تمريرها خلال هذه الأيام الدراسيّة المموّلة من قبل مؤسسة هانس زايدل الألمانيّة.

وقد أشرفت على الورشة الأولى حول الظهور الإعلاميّ مديرة مركز إعلام خلود مصالحة، وشاركت النساء بأهم نصائح الظهور الإعلاميّ والوقوف أمام الجمهور والكاميرا. أمّا الورشة الثانية فاستضافت حنان حبيب الله، والتي مرّرت لمجموعة النساء ورشة حول التسويق الاكتروني وإدارة الحملات في الإعلام الإجتماعي، وأطلعتهنّ حول أسس التسويق وإدارة الصفحات وبناء الحملات الإلكترونيّة. واختتمت الورشة الأخيرة مع عرين مراد التي مرّرت وشة تعزيز ذاتي وإثراء الشخصيّة والذكاء العاطفيّ.

يذكر أنّ المشروع سيستمرّ خلال هذا العام من خلال تنظيم أيام دراسيّة وورشات متنوّعة ومبادرات عديدة. وهنا يؤكد مركز إعلام، حرصه على الاستمرار في عمله مع النساء والتواصل معهنّ، وحثّهنّ وتفعيلهنّ مجتمعيًا من خلال مشاريع مستقبليّة في هذا المجال وفي مجالات أخرى. 

مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة مركز إعلام مستمرّ بمشروع تعزيز ودعم النساء في السلطات المحليّة

أضف تعليق

التعليقات