الشريط الأخباري

"إعلام" و- "نسيجنا" ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات

موقع بكرا
نشر بـ 29/03/2019 12:09 , التعديل الأخير 29/03/2019 12:09



إحتفاءً بنسائنا في شهر المرأة، وتذكيرًا بيوم الأرض الخالد، نظم مركز "إعلام" بالتعاون مع جمعية "نسيجنا" أمسيّة خاصة تم خلالها تسليط الضوء على عددٍ من الكاتبات الفلسطينيات والعربيات اللاتي حوّلن أدبهن إلى مقاومة، مجتمعيّة وسياسيّة.
وتخلل الأمسية عرضًا لأفلام قام بإنتاجها مركز "إعلام" سلطت الضوء على كل من الأديبة والكاتبة مي زيادة، والشاعرة فدوى طوقان، والكاتبة والصحافيّة سميرة عزام، حيث يأتي هذا الإنتاج بدعم من مؤسسة التعاون.
كما وتخلل الأمسية، التي بدأت بكلمات ترحيبية من السيدة فاتن خوري، منسقة البرامج الثقافية والفنية في جمعية "نسيجنا"، مداخلة قدمها المخرج عصام بلان الذي عمل على إخراج الأفلام وايضًا قراءات شعرية قدمتها الإعلاميّة ميسون زعبي كما ومداخلة قيمة للباحثة د. منار حسن المحاضرة في جامعة بن غوريون.
وشارك الأمسية العشرات من المهتمين والمهتمات علمًا أنّ "نسيجنا” تعمل على تنشيط حراك مجتمعيّ للحفاظ على الذاكرة الفلسطينية. 

إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات إعلام و- نسيجنا ينظمان أمسيّة خاصة تكريمًا لأدبيات فلسطينيات

أضف تعليق

التعليقات