الشريط الأخباري

تحرير 3,800 مخالفة مرورية أثناء نهاية هذا الأسبوع.

موقع بكرا
نشر بـ 31/03/2019 10:15 , التعديل الأخير 31/03/2019 10:15
تحرير 3,800 مخالفة مرورية أثناء نهاية هذا الأسبوع.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي :

تحرير 3,800 مخالفة مرورية أثناء نهاية هذا الأسبوع.
 
تواصل شرطة إسرائيل نشاطتها بهدف الحد من عدد القتلى على الطرقات، بواسطة تطبيق القانون بشكل صارم وحازم لمخالفات القيادة المتهورة، والتي تشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق الممتثلين للقانون، ومن أجل ردع خارقي القانون وتالقليل من حوادث الطرق والاصابات.

خلال نهاية الأسبوع عمل أفراد شرطة المرور بشكل مكثف وذلك بأعقاب حالة الطقس الصعبة، حيث كان شورطيو ومتطوعو وحدة الأنقاذ على جهوزية تامة لتقديم المساعدة والأستجابة لكل طارئ. كما وقام أفراد شرطة السير بالعمل على الطرق الرئيسية من أجل تقديم المساعدة لمستخدمي الطريق.

في نطاق نشاط لتطبيق القانون بشكل مركز لشرطة المرور وبالتعاون مع قوات أخرى، خلال نهاية الاسبوع الأخير تم تحرير 3,800 مخالفة مرورية.

تم التركيز في هذا النشاط لتطبيق القانون ضد السائقين الذين يقودون سيارتهم بطريقة التي تعرض مستخدمي الطريق للخطر، وضد القيادة المتهورة وقيادة السيارات تحت تأثير المخدرات او الكحول، وقيادة سيارة بدون رخصة وغيرها.

خلال النشاط :

▪تم إلغاء92 رخصة قيادة لسائقين أرتكبوا مخالفات خطيرة.
▪تم تحرير إكثر من 800 مخالفة بحق سائقين قادوا سياراتهم بسرعة فائقة.
▪تم تحرير 790 مخالفة بسبب استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.
▪ في إطار التركيز على تطبيق القانون بشكل مركز للحد من المخالفات التي يرتكبها سائقي الشاحنات تم تحرير أكثر من 300 مخالفة لسائقي شاحنات قادوا شاحناتهم رغم وجود عطل فيها يشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق وكونهم ارتكبوا مخالفات خكيرة أخرى.
▪تم إلغاء استخدام 81 مركبة ارتكب سائقيها مخالفات خطرة.
▪كما وتم ضبط 70 سائق قادوا سياراتهم تحت تأثير الكحول فتم إلغاء رخصة قيادتهم لمدة30 يوم وإلغاء إستخدام سياراتهم لمدة 30 يوم أيضاً

ستواصل الشرطة تطبيق القانون في أي مكان وأي وقت، بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور، هذا الى جانب، العمل على تغيير ثقافة القيادة، بواسطة القيام بأنشطة توعية ووقاية للسائقين.

مرفقة صورة - شعبة الأعلام تحرير 3,800 مخالفة مرورية أثناء نهاية هذا الأسبوع.

أضف تعليق

التعليقات