هناك طرق عديدة لإغراء الرجل، لكن تعرفي الى الأسلوب الذي يفضّله وفق برجه.

الحمل
عندما يتعلق الامر بالمغازلة فإن برج الحمل يحب الجرأة والعدائية. لا تطلبي الإذن لتقبيله بل قومي بمباغتته حين تشعرين بأن اللحظة مناسبة تماماً. وكل ما كانت مقاربتك قوية كلما كان التأثير أفضل. الحمل أيضاً سريع التأثر بالمديح لذلك اكثري من عبارات المديح بشخصه وشكله. في الوقت عينه يحب المرأة التي تعارضه في بعض الامور، فالجدال أشبه بالمنشطات الجنسية للرجل الحمل.


الثور
خلافاً للحمل فإن إغراء الثور يجب أن يتم بشكل هادئ وثابت. لا يحب المقاربات المفاجئة أو العنيفة، بل يفضل التلذذ بالعلاقة بنعومة. لا يعتبر التودد للثور بالامر الصعب، المفتاح الاول لقلبه هو الهدايا فهو يعشقها تماماً. العطر يأتي في المرتبة الثانية كون الثور يتفاعل وبشكل كبير مع الروائح.

الجوزاء
أسرع طريقة لاغراء برج الجوزاء هي من خلال عقله. المرأة التي تتحدى الجوزاء فكرياً كفيلة بإفقاده صوابه. من صفات الرجل الجوزاء انه يعشق المرأة التي تكون خبيرة في امر ما، فان كان يبدي إهتماماً بمسألة ما عليك في اسرع وقت ممكن البحث عنها ومعرفة كل ما يجب معرفته. وهذه اسرع طريقة لعلاقات حميمة لا تنسى.

السرطان
برج السرطان مرهف الإحساس ولاغرائه يجب أن تظهري الجانب الحساس الخاص بك أيضاً. أمر بسيط مثل مفاجأته بتحضيرك طبقه المفضل ستجعله كالخاتم في إصبعك. قليل من الموسيقى قد يفي بالغرض أيضا لان الاجواء الرومانسية من نقاط ضعف السرطان. أما آلية الاغراء المطلقة فهي المبادرة ثم الإعتذار عن جرأتك.. هذه الطريقة مضمونة مئة بالمئة.

الأسد
المديح ثم المديح ثم المديح.. هذه هي الطريق الاسرع لاغراء برج الاسد. عليك بالاطراء على ملابسه وطريقة حديثه وحتى أسلوبه في تناول الطعام. التعامل معه يجب أن يكون كما لو كان اروع رجل في الوجود. يتفاعل الأسد مع اللمسات الناعمة والرقيقة، لكن إحرصي على إرفاقها بالكثير من المديح.

العذراء
النظافة هي الطريقة الاكثر فعالية لإغراء الرجل العذراء. غرفة النوم يجب ان تكون مرتبة وشراشف السرير برائحة عطرة. النظافة أيضاً تنسحب على المرأة.

الميزان
الميزان من الشخصيات الراقية، لذلك فان اساليب الإغراء الخاصة به يجب أن تكون منمقة. الرومانسية من نقاط ضعفه، لكن عوض الاكتفاء بطعامه المفضل حاولي الذهاب الى أبعد من ذلك من خلال تخطيط كامل لامسية غاية في الرومانسية. الميزان يتفاعل مع الموسيقى والقبلات الحميمة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً.

العقرب
شخصية كتومة يصعب معرفة ردة فعلها لذلك فإن إغراء الرجل العقرب يعد تحدياً. لا تجزعي في حال كانت ردة فعله على محاولات إغرائه إبتسامة غامضة.. فهذه طريقته بمبادلتك الإغراء. التفاعل الجسدي من دون أي كلام هي أسلوب إغواء العقرب، كثير من الحميمة قليل من الكلام.

القوس
يسهل إغواء القوس من خلال حس الفكاهة. وبالاضافة الى النكات والتصرفات المرحة فان القوس يفضل العلاقة الحميمة خارج غرفة النوم ويعشق الأرداف والفخذين. لذلك عليك التفكير بطرق مبتكرة للتعامل مع هذا البرج.

الجدي
الجدي شخصية جدية جليلة لذلك فإن الإغراء قد يترك تأثيراً عكسياً. لذلك فان الأسلوب الوحيد الذي ينفع مع الرجل الجدي هو المقاربات الهادئة والثابتة. القبلات التي تدوم لوقت طويل تشكل مدخلاً جيداً. لا تقدمي له كل شيء دفعة واحدة!

الدلو
من الابراج التي يصعب حقاً إغراؤها، لكن مقاربة غير تقليدية قد تجعله يستسلم. أفضل تقنية هي الإدعاء بأنك غير مهتمة بالدخول في علاقة حميمة معه. يعشق التحدي، لذلك إن جعلتي كل ما يتعلق بالعلاقة تحدياً فسيستسلم في نهاية المطاف.

الحوت
مداعبة خيال الحوت هي إسرع طريقة لاغوائه. أما المقاربة فيجب أن تكون مفاجئة وناعمة في الوقت عينه. الحوت من الابراج التي تتفاعل مع مداعبة منطقة العنق والكتفين، لذلك إحصري المناورات في تلك المنطقة.

المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]