أقيم اليوم، في مستشفى النّاصرة - الإنجليزي، برنامج غني لطلاب الصف السادس من مدرسة بير الأمير الجماهيرية، الذين اشتركوا في مشروع "درس آخر" خلال السنة الدراسية الحالية.

يُذكر أن المشروع يقام للسنة الثانية على التوالي بالتعاون بين جمعيّة "درس آخر"، مدرسة بير الأمير الجماهيريّة ومستشفى الناصرة، ومن خلاله يقوم أطبّاء، ممرضون، وغيرهم من العاملين في المستشفى بتقديم دروس أسبوعيّة للطلاب في داخل المدرسة ، بمواضيع وطرق غير تقليديّة.

شمل البرنامج عرض فيلم قصير حول عمل المستشفى وخدماته ، تلاه جولة في أرجاء المستشفى والتعرف على كافة الاقسام فيها وعملها، كذلك قام الطّلاب بأعمال تطوّعيّة في حديقة المستشفى. بعدها عاد الطّلاب مع مرافقيهم إلى قاعة المستشفى لبرنامج اختتامي لاستلام شهادات المشاركة في دورة "درس آخر" ولتقديم الشكر لجميع المشاركين والمساهمين في انجاح هذا البرنامج للسنة الثانية على التوالي.

الشكر 

إدارة وطواقم مستشفى الناصرة- الإنجليزي يتقدّمون بالشكر لطلاب وطاقم مدرسة بئر الأمير على زيارتهم هذه وثقتهم وعطائهم الدائمين للمستشفى، كذلك لطاقم مشروع درس آخر على إفساح المجال لطلاب المدارس بالتعرف على مجالات عديدة أخرى خارج نطاق منهاجهم الدراسي.

جدير بالذكر، بأن مستشفى الناصرة – الإنجليزي هو مستشفىً مطوّر للصحة باعتراف وشهادة منظّمة الصّحة العالميّة. إذ يعمل المستشفى بشكل دائم، بالإضافة لتقديم الخدمات الطبيّة والعلاج لكل من يتوجّه إليه، على الانخراط بالمجتمع والوصول إلى كافّة شرائحه لرفع الوعي لوجوب اتّباع نهج حياة صحيّ جسديّا ونفسيّا، والاهتمام بالمواضيع الصحية والطبيّة المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]