أطلق عدد من طلّاب الجامعة العربيّة الامريكيّة في جنين، فيديو انتخابي لدعم تحالف الجبهة والعربية للتغيير في انتخابات الكنيست التي ستجرى يوم 9.4.

وشارك في الفيديو كلّ من : الطالبة عدن درويش، الطالب فريج زبيدات، كارولين صفيّة، ريموندا جهشان، خير اسعيد وصالح بكري.

وقالت طالبة الحقوق في الجامعة العربية الامريكية - جنين - ريموندا جهشان لـبكرا:" سبب اطلاقنا لهذا الڤيديو هو توجيه رسالة لشعبنا، ورسالة لطلابنا خاصةً، وهي لم تكُن الا رسالة انسانيّة ووطنية بَحتة، وذكرنا عناوين رئيسية بجُمل مُختصرة جداً في الفيديو لكنها بمعنى عميق و كبير، علينا جميعاً ان لا نصمت ونكتف ايادينا، أي يجب علينا ان نخرج صوتنا الداخلي ونعبر عنه داخل الصناديق لكنس اليمين الغاشم من ارضنا، واليسار الكاذب كذلك الأمر ، وسد بوجه الفاشية والغاء قوانين عنصرية ضدنا واولها "قانون القومية".

صوتي 

وتابعت:" وصوتي النظيف سيترجم في الصَّناديق للجبهة والعربية للتغيير، حيث جميعنا نعلم من هم الذين اهتموا بنا كطلاب و سمعوا شكوانا و قدموا ما بوسعهم لنا من مساعدات مادية و معنوية ، حيث جاء الى الجامعة الدكتور احمد طيبي و الرفيق أيمن عودة مرّات عدّة، وكما جاء ايضاً الدكتور يوسف جبارين".

واختتمت كلامها قائلة:" وأخيراً ، سيبقى صوتنا ، صوت الحَق، أعلى و أقوى .لنهبّ كلنا ونملأ الصناديق "و م" وفاءً لجيل أجدادنا ومن أجل الأجيال القادمة".

يذكر انّ التحالف يتمتّع بإقبال واسع من قبل طلّاب الجمعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]