الشريط الأخباري

طلّاب الجامعة الامريكيّة - جنين يدعمون تحالف الجبهة والتغيير

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 03/04/2019 20:55 , التعديل الأخير 03/04/2019 20:55
طلّاب الجامعة الامريكيّة - جنين يدعمون تحالف الجبهة والتغيير


أطلق عدد من طلّاب الجامعة العربيّة الامريكيّة في جنين، فيديو انتخابي لدعم تحالف الجبهة والعربية للتغيير في انتخابات الكنيست التي ستجرى يوم 9.4.

وشارك في الفيديو كلّ من : الطالبة عدن درويش، الطالب فريج زبيدات، كارولين صفيّة، ريموندا جهشان، خير اسعيد وصالح بكري.

وقالت طالبة الحقوق في الجامعة العربية الامريكية - جنين - ريموندا جهشان لـبكرا:" سبب اطلاقنا لهذا الڤيديو هو توجيه رسالة لشعبنا، ورسالة لطلابنا خاصةً، وهي لم تكُن الا رسالة انسانيّة ووطنية بَحتة، وذكرنا عناوين رئيسية بجُمل مُختصرة جداً في الفيديو لكنها بمعنى عميق و كبير، علينا جميعاً ان لا نصمت ونكتف ايادينا، أي يجب علينا ان نخرج صوتنا الداخلي ونعبر عنه داخل الصناديق لكنس اليمين الغاشم من ارضنا، واليسار الكاذب كذلك الأمر ، وسد بوجه الفاشية والغاء قوانين عنصرية ضدنا واولها "قانون القومية".

صوتي 

وتابعت:" وصوتي النظيف سيترجم في الصَّناديق للجبهة والعربية للتغيير، حيث جميعنا نعلم من هم الذين اهتموا بنا كطلاب و سمعوا شكوانا و قدموا ما بوسعهم لنا من مساعدات مادية و معنوية ، حيث جاء الى الجامعة الدكتور احمد طيبي و الرفيق أيمن عودة مرّات عدّة، وكما جاء ايضاً الدكتور يوسف جبارين".

واختتمت كلامها قائلة:" وأخيراً ، سيبقى صوتنا ، صوت الحَق، أعلى و أقوى .لنهبّ كلنا ونملأ الصناديق "و م" وفاءً لجيل أجدادنا ومن أجل الأجيال القادمة".

يذكر انّ التحالف يتمتّع بإقبال واسع من قبل طلّاب الجمعة.

أضف تعليق

التعليقات