عُين القائم بأعمال رئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار طال رئيسا لهستدروت هماعوف – نقابة المدراء العمال والموظفين، حيث سيشغل منصب الرئيس السابق أرنون بار دافيد الذي تم انتخابه رئيسا للهستدروت العام قبل نحو اسبوعين.

والى جانب كونه قد اشغل منصب القائم بأعمال رئيس هستدروت هماعوف فقد اشغل ايضا بار طال منصب مدير وحدة السلطات المحلية ورئيس نقابة التنظيم المهني في هستدروت هماعوف. اضافة الى كونه مديرا لصندوق الاستكمال لعمال السلطات المحلية "روم" وهو صندوق الاستكمال الاكبر والأقدم التابع لهستدروت هماعوف.

وكان المحامي بار طال قد انضم للهستدروت عام 1997 كمحامي في الوحدة القضائية التابعة لقسم التنظيم المهني. وفيما بعد تم تعيينه مديرا عاما لقسم التنظيم المهني. ومنذ عام 2004 اشغل بار طال منصب مدير وحدة السلطات المحلية وقبل 3 اعوام تم تعيينه في منصب رئيس قسم التنظيم المهني والقائم بأعمال رئيس هستدروت هماعوف.

ويبلغ بار طال من العمر 51 عاما وهو متزوج واب لولدين اثنين انهى تعليمه للقب الاول بموضوع ادارة الأعمال اضافة الى حصوله على اللقب الأول والثاني بموضوع الحقوق.
ويُعتبر بار طال نقابي مهني صاحب اقدمية ومحامي متمرس ومختص في علاقات العمل حيث واكب عشرات المفاوضات والاتفاقيات الجماعية والتفاهمات والخطوات النقابية التي ساهمت في تعزيز وتحسين شروط العمل ومكانة مئات الآلاف من العمال المُمثلون في هستدروت هماعوف.
وتُعتبر هستدروت هماعوف التنظيم الاكبر ضمن الهستدروت العامة. حيث تضم حوالي ربع مليون من عمال وموظفين يعملون في السلطات المحلية، الشركات والمكاتب الحكومية البنوك وشركات الاعتماد ومؤسسات ومعاهد التعليم العالي وصناديق المرضى.


وقال بار طال في هذا السياق شاكرا على الثقة التي مُنحت له واختياره لهذا المنصب الرفيع والهام:" امامنا المزيد من العمل والمهمات لكن بدون شك اننا في الطريق الصحيح. سنواصل مسيرتنا لتحقيق الرؤيا والعمل الجاد من أجل العمال ومن اجل المجتمع الاسرائيلي بأكمله بالتعاون التام مع رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد".


رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد قال :" ابرك لبار طال تعيينه في هذا المنصب، ان مهنيته وتجربته الطويلة والخبرة التي اكتسبها فيما يتعلق بعلاقات العمل تستحق كل الثقة والتقدير ايضا من قبل اللجان العمالية والمُشغلين الذين تربطه بهم علاقات متواصلة طيلة السنوات الاخيرة. انا متأكد ان بار طال سيقود هستدروت هماعوف قُدما وسيواصل تحقيق الرؤيا بنجاح".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]