قدم السيد نكسون فريج صباح الخميس 4-4-2019 استقالته من إدارة نادي الشعاع وذلك بعد خدمة دامت أكثر من 15 عاماً.

وفي تعقيبه على استقالته، قال السيد نكسون:" بعد تفكير عميق ودراسة الموضوع من جوانبه المتعددة، قررت تقديم استقالتي من إدارة فريق الشعاع بعد أن أعطيت للفريق أكثر من 15 عاماً من عمري وكل ذلك كان على حساب عملي. دائما عملت كل شيء من أجل نجاح الفريق".

وأضاف:" منذ بدايتي مع الفريق من عام 2005 بدأت من نقطة الصفر، حيث نجحنا وبمساعدة الجميع ببناء فريق ووضع أسس متينة للانطلاق به من الدرجة الثالثة، حيث نجحنا في الصعود للدرجة الثانية. وقمنا في المنافسة الشديدة في ثلاثة مواسم من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى".

وتابع قوله:" أترك الفريق بشعور جيد وراحة نفسية، خاصة وأننا نجحنا في إدارته بشكل سليم، ونجحنا في الحصول على الميزانيات من البلدية ومن أطراف أخرى من أجل دعم الفريق في مختلف فئاته من الأشبال والشبيبة والبالغين".

وأختتم السيد نكسون فريج حديثه:" أطوي هذه الصفحة وأنا على ثقة تامة أن إدارة النادي الحالية لن تدخر جهداً في الاستمرار في إدارته بالطريقة السليمة، وأنا اؤكد لهم أنني في خدمتهم في أي وقت من أجل المشورة وتقديم النصائح. أقدم شكري وتقديري وامتناني وحبي لأهلي وللجمهور القسماوي ولكل من رافق ودعم وتقرب وتابع الفريق من قريب وبعيد، شكري لإخوتي في الإدارة على مدار 15 عام، شكري لكل اللاعبين الحاضرين والذين لعبوا في الفريق، شكري لكل المدربين الذين رافقوا فرق كرة القدم من الشبيبة والأشبال فريق الكبار".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]