موقع "كل الحق" (כל זכות) يقدّم لجمهور المواطنين بواية شاملة توفّر وتركز كل المعلومات عن كل الحقوق التي تخص يوم الانتخابات للكنسيت من ضمنها، إعتبار يوم الانتخابات 9.4.2019 يوم إجازة لا يُشترط العمل به، حق الإنتخاب وسرية التصويت.

أفادت بيان مجادلة، مديرة "كل الحق" بالعربية " لإتاحة التصويت، من الجدير بالذكر ان السفريات بالمواصلات العامة، أي الباصات والقطار، ستكون مجانية ابتداءا من مساء يوم الاثنين من الساعة 20:00 وطيلة يوم الانتخابات، وذلك فقط بين البلدات، لكي يتمكن كل شخص الذي يبعد مكان صندوق تصويته 20 كيلومتر او اكثر، من الوصول الى بلدته والتصويت".

أضافت مجادلة " بالإضافة الى الحقوق التي تتعلق مباشرة بيوم الانتخابات، من المهم ان نعرف ان هنالك حقوق مختلفة تخص مكان العمل بفترة فيما بعد الانتخابات. مثل، حظر إقالة عامل من عمله بسبب تصويته، حظر عدم القبول للعمل بسبب التصويت، حظر التمييز ضد عامل بسبب عضويته في أحد الأحزاب، والمزيد من الحقوق". للمزيد من المعلومات، زوروا صفحة الانتخابات للكنسيت ، في موقع "كل الحق".

موقع كل الحق، قائم منذ عشر سنوات تقريبا كجمعية لخدمة الجمهور وغير ربحية، ويتضمن حتى الآن نحو 3220 صفحة باللغة العربية. كل واحدة من هذه الصفحات تقدم معلومات مبسطة وسلسة حول الحقوق في مختلف المجالات والطرق لتحصيلها، سواء كان من المنظمات الحكومية، السلطات المحلية، المشغلين، صناديق المرضى وغيرها. بحسب احصائيات الموقع فقد تم في آخر 12 شهرا تسجيل أكر من 6 مليون زيارة للموقع باللغة العبرية و467,000 زيارة للموقع باللغة العربية. تعمل منظمة "كل الحق" منذ منتصف عام 2017 بمساعدة مبادرة تتم بين وزارة العدل، مقر إسرائيل الرقمية في وزارة المساواة الاجتماعية ومركز القيادة والحكومة في جوينت إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]