حظ برج الحمل
يوم مابريحك وخاصة الأمور يلي عم تحس فيها انو كل شي متعب وماحدا عم يقدر يفهمك وهالشي عم يخليك تكره الجو والناس يلي عم تحاول تتلاعب بالوضع لصالحها بس بدي ماتزعل ومافي شي بيستمر ..
عاطفيا .. روق بس وهدي حالك وانشالله كل شي بينحل بس بدها شوية وقت ..

ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.
حظ برج الثور 
بتشوف شخص غالي ويوم عم تكون فيه بين الاصدقاء عم تحس بدعم الناس الك ومحبتن وخاصة الاصدقاء المقربين حاول تطلب مساعدة ورح تنجح بهالشي وممكن تحقق شي كنت بتطمح الو من صديق ..
عاطفيا .. استغل وضعك وحاول تعزز علاقاتك لكن بدون استفزاز لان هالشي عم يأثر على علاقاتك ..

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.
حظ برج الجوزاء 
فكر بوضعك المالي وخليك هادي واليوم اذا ناطر مال ممكن كتير تحصل عليه وكل تفكيرك بامور بتخص للمصاري بدك تقبض بس كمان مصاريفك زايدة انتبه من هالشي وحاول تبدا شغل جديد او تطور بوضعك ..
عاطفيا .. تعامل مع الامور برواق ويوم ايجابي لكن انت خليك بعيد عن الاستفزاز من الشريك ..

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.
حظ برج السرطان 
خليك جاهز لأن عندك تغييرات فحاول تكون اليوم جاهز لقصص مهنية مهمة وانتبه بالتعامل مع المسؤولين ولاتخالف القوانين وعندك كمان فرصة لعمل جديد او لحتى تحسن وضعك العام لكن خليك دقيق ..
عاطفيا .. تغييرات كبيرة عم تحصل بحياتك العاطفية حاول تفكر باستمرار العلاقة وبدك شوية رومنسية كمان ..

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.
 حظ برج الاسد 
عم تتحرر وتكون أفضل ويوم بينهي التعب يلي مريت فيه وبساعدك لتشوف وضعك بشكل أفضل و بتلاقي حلول لمشاكلك وبدي تفكر ببكرا وتفتح صفحة جديدة بحياتك وناطرك نجاح ومدعوم انت بالطاقة ..
عاطفيا .. تطورات جديدة بعلاقتك هالفترة وحلول لمشاكل العلاقة وبداية حب جديد ممكنة ..

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.
حظ برج العذراء 
شاغلك وضع حدا من أهلك وكتير زاعجك وضع البيت بتحس المشاكل ماعم تخلص ولازم تلاقي حل عم تفكر تبيع او تشتري عقار وهالشي ممكن بهاليوم حاول تهدى ولاتكون حساس زيادة حتى تعرف تتصرف ..
عاطفيا .. يوم عم يحملك قلك ويمكن في مشكلة بين حبك وأهلك حاول تحلها بهدوء ..

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.
 حظ برج الميزان 
منيح هاليوم ممكن تسمع خبر حلو والحظ بكون معك بالشي يلي بدك تعملو حتى يوم مناسب للانجاب او تعامل بما يخص الاطفال ويوم داعم استغل هالشي لتحصل على فرصة بتخص عمل او نجاح ..
عاطفيا .. من أفضل الايام عاطفيا الجاذبية الك قصوى استغل هالشي وعيش يوم مميز رومنسيا ..

كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.
حظ برج العقرب 
متألق هاليوم وانت بيوم افضل لحلول ونجاح ومابعرف اذا اليوم عم تفكر تشتري موبايل او حتى عندك سفرة قصيرة او مشوار وكمان بتحس عندك قدرة على التواصل افضل مع محيطك ونجاح وتطور بالشغل ..
عاطفيا .. ممكن تلتقي الشريك اليوم وتتفاهمو وللاعذب فرصة يلاقي الشخص المناسب الو ..

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
حظ برج القوس 
عندك مواضيع بتخص شراكة او عم تنضم لشخص بشغل أو بالمجمل الأمور عم تدور بهالخصوص لكن اي شراكة ضعيفة عم تنتهي هاليوم وعم يكون في كتير توتر وضغوط بالجو خاصة من المحيطين الك ..
عاطفيا .. يوم بيحمل تناقض بالخيارات فلازم المرتبطين ينتبهو للعلاقة والاعذب ممكن يكمل ويكون في ارتباط عندو ..

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
حظ برج الجدي 
بداية شغل عندك و اكتر شي عم تشغلك امورك الصحية وحاسس بتعب كبير وتراكم الشغل عليك من الصبح عم يحطك بوضع شوي صعب حاول تريح حالك ورتب امورك وخلص الأمور الضرورية ..
عاطفيا .. خليك مساير شوي وعم تحس انو الشريك ماعم يهتم متل الأول ..

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.
حظ برج الدلو 
تحسن تدريجي عندك حاول تستغلو بهاليوم وامور مالية عم تصير أفضل عندك وخاصة يلي بخص الشراكة او حتى ميراث وهالشي رح يدعمك وكمان في حل لمشكلة قضائية وشفاء من مرض . .
عاطفيا .. عم تفكر بمصالحات مع الشريك ووضعك بالمجمل باتجاه تحسن على صعيد العاطفة ..

لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.
حظ برج الحوت 
وضعك بيتغير للأفضل و عم تفكر بالسفر بهاليوم وملائم كتير لهالشي او انك تبدا علم جديد بالحالتين في فرص وكمان عم تتعرف على ناس غريبة او اجنبية وعم يكون الك طريقة مميزة بالتعامل والتواصل معن ..
عاطفيا .. انت بحال افضل ووضعك العاطفي عم يتحسن بهاليوم وممكن تفكر بانك تبدا حب جديد ..

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

المصدر: ارب حظ

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]