ينظم صندوق ومؤسسة "مسيرة" في الثلاثين من شهر ابريل الحالي، الحفل الخيري، والذي يقام سنويا ويحصد ريعه وتبرعه لمشاريع الصندوق الداعمة لمؤسسات وجمعيات تدعم وتعزز الاشخاص مع اعاقة في المجتمع العربي. 

وفي هذه السنة سيخصص ريعه لدعم عدة جمعيات ناشطة في مجال الاعاقات المختلفة في مجتمعنا وأيضا مشروع التعليم العالي للأشخاص مع اعاقة.

وهذا وسيتم خلال الحفل توزيع، الذي ستقوم بعرافته الإعلامية مقبولة نصّار، منح سنوية لدعم مشاريع في جمعيات مختلفة، وتطوير مشاريع ومبادرات من شأنها بأن تعزز وتسهل من إمكانية اندماج الطلاب في المؤسسات الاكاديمية.

وتأتي المنح ايمانا من صندوق "مسيرة" بالمسؤولية الاجتماعية وواجب كل فرد تجاه الاشخاص مع اعاقة في مجتمعنا، حيث دعت إدارة الصندوق الجمهور لإنجاح هذا الحفل الاكبر في البلاد، من خلال مشاركته في الحفل الذي ستحييه جوقة سراج، بقيادة الفنان سامر بشارة في عرض النهر الخالد، ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب في قاعة بيركوفيتش – الناصرة العليا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 30.04.2019 الساعة 7:30 مساء، وبدأ برنامج الحفل الساعة الثامنة مساء.

مسيرة العطاء

وفي حديث مع الناشطة زهرية، عزب رئيسة الهيئة الإدارية في صندوق مسيرة اشارت:علينا أن نشير بأن هذه المبادرة السنوية في غاية الأهمية، ومن خلالها نطمح لتعزيز قضية الفيلونتروبيا والعطاء المجتمعي كما وأننا ومن خلال هذا النشاط الهام نساهم في دعم الجمعيات الناشطة في مجال الاعاقات في المجتمع العربي.ولهذا برنامجنا سيبدأ بعرض لأهم المشاريع التي مولت في الأعوام السابقة وأيضا مشاريعنا لهذه الفترة.

وفي نهاية حديثها أكدت على أن هذا الحفل هو من أهم المبادارات التي يتبعها الصندوق لاستقطاب الموارد لاتمام مسيرة الدعم والعطاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]