يؤكد النائب د. يوسف جبارين على ضرورة رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي في انتخابات الكنيست الـ21.

وقال النائب جبارين في حديث مصوّر مع "بكرا":" رسالتنا الاساسيّة لأهلنا سواء هنا في ام الفحم لأهلي وأبناء بلدي وللمجتمع العربي، ندعوهم للخروج والتصويت ونقول: نعم، نحن نستطيع التأثير وقضايا شعبنا وقضايا أهلنا هي قضايا حارقة".

وأضاف:" قضايا الأرض والمسكن والتهديدات المستمرّة بهدم البيوت وقضايا الميزانيّات وقضايا العنف وأمور مسطّحات بلداتنا العربيّة والتشغيل والمناطق الصناعيّة، كلّ هذه القضايا هناك حاجة ماسّة لأن نعرضها في الكنيست امام المسؤولين وبدون أن نعرضها نحن لا يوجد من يعرضها وبالتالي نقول ان التصويت هو جزء من حماية حقوقنا ومكانتنا".

كهانا 

وأردف:" أريد ان أقول انه فقط على بعد عشرات الأمتار من مقرّ الصندوق هنا ( مدرسة الأقواس - حيّ الجبارين)، جاء تلاميذ كهانا في السنوات الأخيرة ومارزل وبن آري لكيّ يستفزّوا ويحرّضوا على أهالي مدينة ام الفحم وتصدّينا لهم بالذات هنا في هذه المنطقة والآن هم يريدوا أن يكونوا في الحكومة مع نتنياهو وفي السلطة".

واختتم كلامه قائلا:" اذا منحنا أهلنا الثقة بنسبة تصويت عالية، نستطيع أن نبقيهم خارج الكنيست وخارج الحكومة وهذه مسؤوليتنا فهي مسؤولية وطنيّة تجاه أهلنا و التصويت الآن من أجل أيضاً حماية أولادنا في المستقبل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]