الشريط الأخباري

مصاروة وبصيص تدعوان المواطنين لدعمهن والتصويت لـ"ببساطة محبّة"

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 09/04/2019 20:22 , التعديل الأخير 09/04/2019 20:22
مصاروة وبصيص تدعوان المواطنين لدعمهن والتصويت لـ


تناشد المرشّحات العربيّات في حزب " ببساطة محبّة"، أهالي المجتمع العربي الى الخروج اليوم الثلاثاء من البيوت بهدف التصويت ودعمهن.

وتؤمن المرشّحتان في ضرورة دعم اليسار على حساب الأحزاب المتطرّفة.



وقالت انهار مصاروة من " ببساطة محبّة" لـبكرا:" ندعو المواطنين للخروج للانتخاب لأنّ هذا حقّ وواجب على الجميع وعليهم استغلال هذه الفرصة وانتخاب ممثليهم ليكونوا في مواقع اتخاذ القرار ونحن اقليّة ومن حقّنا ممارسة مواطنتنا وأن ننتخب قادتنا بأنفسنا ليكونوا حلقة وصل بين المجتمع وبين السلطة الحاكمة لتنفيذ المشاريع التي نحن بحاجة اليها ولنبذ العنصريّة".

وحول اهميّة رفع نسبة التصويت قالت:" تصويتنا بشكل مكثّف يساهم في التقليل من احتمالات تقوية اليمين وبهذا ندعم اليسار والأحزاب العربيّة".

واختتمت حديثها:" نواصل الليل بالنهار استعداداً لهذه المنافسة الانتخابيّة وعليه ندعو المواطنين لدعمنا ومنحنا صوتهم".


بدورها، قالت د. ربيعة بصيص لـبكرا:" أتوجّه لكل الناخبين بنداء ألّا يفوّتوا هذه الفرصة المعطاه لهم وأن يتدفّقوا غدًا بأفواجهم للتأثير وألّا يمنحوا الفرصة للمتطرّفين بهذه البلاد بتقرير مصيرنا.الإقتراع هو حق وواجب علينا وإن إمتنعنا فإن الآخرين سيقرّرون مصيرنا ومستقبل أولادنا وأحفادنا".

وأنهت كلامها:" وعندكم عنوان فيه كل المواصفات لتمثيل الوسط العربي أفضل تمثيل - حزب ببساطة محبّة..إنتخبوا ف ي".

مصاروة وبصيص تدعوان المواطنين لدعمهن والتصويت لـببساطة محبّة مصاروة وبصيص تدعوان المواطنين لدعمهن والتصويت لـببساطة محبّة

أضف تعليق

التعليقات