عقدت الجبهة والعربية للتغيير ( ام الفحم)، منتصف الليلة، مؤتمراً صحفيّاً في مقرّ الحزب الشيوعي في المدينة بعد النتائج الاوليّة لانتخابات الكنيست.

وحضر المؤتمر، النائب د. يوسف جبارين ورئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، د. عفو اغباريّة بالإضافة الى عدد من المواطنين.

واستعرض المؤتمر، نتائج التصويت في مدينة ام الفحم اذ أفرزت صناديق الاقتراع في ام الفحم، عن تفوق الجبهة والعربية للتغيير بـ 12385 صوتاً، اما تحالف الموحدة والتجمع حصل على 1869 صوتاً، ميرتس على 668 صوتاً، وغانتس 195 صوتاً.

وقال رئيس الجبهة - د. عفو اغباريّة في كلمته:"انتم من رفعتم رأس ام الفحم وجعلتونا مرفوعين الراس وسنبقى في الكنيست شوكة في حلوق اليمين المتطرف".

من ناحيته، أعرب د. يوسف جبارين عن سعادته وتقدم بالشكر الجزيل لجميع اهالي ام الفحم والنشطاء في الحزب ولكلّ من صوّت ودعم الجبهة والعربية للتغيير.

وأنهى جبارين: "نعتز باهل ام الفحم ووادي عارة والمنطقة، على موقفهم المشرف وتلبيتهم لنداءنا ودعمنا في التصويت، خصوصاً في الساعات الاخيرة قبل اغلاق صناديق الاقتراع".

يذكر انّ كانت هناك كلمات لعضو بلدية ام الفحم محمد نجيب محاميد، سكرتير جبهة ام الفحم، محمد ابو عماد والمحامي احمد امين الجابر من سكرتارية الحركة العربيّة للتغيير.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]