في الوقت الذي تأخرت ممثلات تركيات كثيرات عن الإنجاب بعد مضيّ فترة على زواجهن مثل: بيرين سات، وسينام كوبال، ونسليهان أتاغول، تداول آلاف المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حمل الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة بنهال بطلة "العشق الممنوع" و"حكايتنا" بسعادة،ووصفوا حملها: بالخبر السعيد جداً.

زواج بعد 5 سنوات حب.. وحمل بعد شهرين من زواجها

وقد توجت هازال كايا حبها للممثل والمخرج التركي علي أطاي الذي استمر طوال خمس سنوات بزواجها منه مساء 7 فبراير-شباط الماضي بحفل فني ساهر في اسطنبول.

وقد استقبل الزوجان علي أطاي وهازال كايا أسعد خبر في حياتهما،وهو أنهما ينتظران طفلاً، فهازال كايا حامل بعد مرور شهرين كاملين على زواجهما.

وأشرك الثنائي الفني التركي الشهير علي أطاي وهازال كايا عائلتيهما بخبر الحمل السعيد، وسعدوا جميعاً به، وحاول الثنائي التكتم على الحمل ربما خوفاً منهما من الحسد، لكن التسريبات أكدت: أن هازال كايا حامل حقاً هذه المرة.

وكانت قد انتشرت شائعة حمل هازال كايا خلال زفافها، لكن هازال نفتها تماماً في مقابلة صحفية، مؤكدة أنها ليست حامل، وعبرت عن حبها للأطفال، ورغبتها بإنجاب العديد عدد كبير منهم، لكنها لا تفكر حالياً بأن تصبح أماً.

عالم هازال وعلي خاص وصغير

وفي تصريحات سابقة لها في أحد حواراتها الصحفية قالت هازال: لدينا أنا وعلي عالمنا الخاص الصغير،وعلاقتنا قوية وحميمة، نثق ببعضنا البعض، ونحن عشاق وأصدقاء، نكوّن فريقاً عائلياً وفنياً ناجحاً. علي ناقد جيد لي ولأعمالي،وأثق برأيه كثيراً.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]