طالب ايتان باردو مدير تطوير الاعمال في شركة "شركاء سارونا" في الشمال من الحكومة الإسرائيلية بعد الانتخابات ان تهتم اكثر في المجتمع العربي والثورة التكنولوجية الموجودة فيه والتي تشكل رأس مال واعمال من شأنه ان يساهم بصفقات كبيرة مع الدول العربية ويدعم عجلة الاقتصاد الإسرائيلية.

وتابع: الناس لا يعرفون القدرات الموجودة في عالم الهايتك والتطور والمبادرات في المجتمع العربي، في الناصرة وبلدات عربية كثيرة بينما الناس او المجتمع الإسرائيلي غير مكشوف لهذا الامر وهدفي واضح وهو ان يتم كشف هذه القدرات التقنية والعمل على التعاون بين المجتمعين ما يساهم في دعم الاعمال التكنولوجية ويجر عجلة الاقتصاد.

علينا ان نخرج نحو نطاق العالم العربي والقيام بأعمال مشتركة دوليا

ونوه قائلا: اعتقد اذا تمكنا من الخروج خارج النطاق نحو العالم العربي والقيام بأعمال مشتركة دولية ما سيغير كثيرا ويؤثر سلبا في المجتمع العربي بصورة خاصة والإسرائيلي بشكل عام، لا يهم من أي دولة نحن في اللحظة التي يكون هناك حديث حول الاعمال والاقتصاد سنجد ان الجميع يتعاون معنا.

واختتم: اعتقد انه هذه اللحظة لا يوجد أي انكشاف على الاعمال الكبيرة وعالم الشركات الناشئة في المجتمع العربي، على الحكومة الإسرائيلية ان تعي ذلك، وان تتقدم في هذا الصدد، وخصوصا في حيفا التي تؤمن بالتعاون والعيش المشترك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]