الشريط الأخباري

ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 13/04/2019 23:00 , التعديل الأخير 13/04/2019 23:00
ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي

توافد المئات من أهالي وادي عارة والمثلث الشمالي وأم الفحم، اليوم، الى مقرّ الجبهة والحزب الشيوعي في ام الفحم لتهنئة د. يوسف جبارين بعد انتخابه لولاية ثانية على التوالي في الكنيست.

وكان في استقبال الوفود، بالاضافة الى النائب د. يوسف جبارين، كلّ من: رئيس الجبهة د. عفو اغبارية وعضو بلدية ام الفحم عن الجبهة، محمد نجيب محاميد، وسكرتير جبهة ام الفحم محمد ابو عماد محاميد والعديد من القيادات والكوادر المحلية.

تهنئة 

وهنّأت الوفود قائمة الجبهة والعربية للتغيير والنائب د. يوسف جبارين على الإنجاز الذي حققوه بحصول القائمة على ستّة مقاعد في ظلّ الأجواء التحريضية التي شهدتها الانتخابات.

ورفع الأهالي في حديثهم قضايا عديدة الى النائب جبارين لمعالجتها ومتابعتها.

وشكر النائب جبارين الحضور على دعمهم، وكذلك كل من دعم القائمة وعمل على انجاحها والحفاظ على التمثيل العربي في البرلمان، مؤكدًا انه سيواصل عمله ونضاله للدفاع عن قضايا شعبنا وتمثيلها بأمانة واخلاص.

ويذكر ان النائب جبارين جاء بحسب معطيات الكنيست في المرتبة الاولى من ناحية نشاطه البرلماني واستجواب الوزراء.

ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي ام الفحم: الجبهة والنائب د. جبارين يستقبلون المئات من الأهالي

أضف تعليق

التعليقات