قام وفد من بلدية ام الفحم، برئاسة رئيس البلدية د. سمير محاميد، بزيارة الى مقر الجبهة في ام الفحم لتقديم التهاني للنائب د. يوسف جبارين بعد انتخابه لدورة برلمانية ثانية في الكنيست. وضم الوفد، بالاضافة الى رئيس البلدية، كل من نائبي الرئيس المهندس زكي اغبارية والمحامي علي بركات، وعدد من اعضاء البلدية.

وكان في استقبال الوفد الى جانب النائب جبارين، كلّ من د. عفو اغبارية، رئيس الجبهة القطرية، وعضو بلدية ام الفحم عن الجبهة، محمد نجيب محاميد، وسكرتير الحزب مريد فريد، وسكرتير جبهة ام الفحم محمد محاميد، وكذلك العديد من القيادات والكوادر المحلية.

ونقل رئيس البلدية د. محاميد تمنيات النجاح والتوفيق للنائب جبارين مشيرًا الى التعاون الدائم الذي يرافق عمل جبارين مع البلدية، والى اهمية العمل المشترك بين رؤساء السلطات المحلية والنواب العرب. كما تحدث نائبا رئيس البلدية اغبارية وبركات واثنيا على دور النائب جبارين في متابعة قضايا اهلنا، وعلى اهمية مواصلة هذا التعاون من اجل تحصيل حقوقنا امام المؤسسات الحكومية.

وحيّا جبارين بدوره وفد البلدية وشكر زيارتهم، مشيرًا الى القضايا الهامة التي يجب متابعتها في منطقة وادي عارة، وفي مجتمعنا عمومًا، مؤكدًا انه سيتابع نشاطه البرلماني لتمثيل قضايا اهالينا بأمانة واخلاص وانه سيبذل كل جهد لخدمة بلداتنا وتطويرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]