الشريط الأخباري

ام الفحم: استنكار لمحاولة الاعتداء سيارة عضو البلدية وافي زيتاوي

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 14/04/2019 23:09 , التعديل الأخير 14/04/2019 23:09
ام الفحم: استنكار لمحاولة الاعتداء سيارة عضو البلدية وافي زيتاوي

استنكر رئيس بلدية أم الفحم د.سمير صبحي والمجلس البلدي محاولة الاعتداء الآثم على سيارة عضو البلدية السيد وافي فخري زيتاوي من قائمة شباب التغيير.

واعتبر أن مجرد محاولة الاعتداء هذه تعد سابقة خطيرة وغير مقبولة بشكل عام وعلى منتخب جمهور بشكل خاص.

وأكدّت البلديّة على أن رئيس البلدية قد قام اليوم وفور علمه بالموضوع بالاطمئنان بداية على سلامة السيد وافي فخري، ثم تحدث مع قائد شرطة المدينة والذي أكد من طرفه ان الشرطة باشرت التحقيق في هذا الحدث فور وقوعه.

استنكار عارم

واستنكرت حركة شباب التغيير هذا الاعتداء الجبان على مركبة ابنها وافي فخري واعتبرت هذا الحدث بمنتهى الخطورة مؤكدة على ضرورة معاقبة المعتدين.

التجمّع يدين

وأدان التجمّع التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم، قيام مجهولين بمحاولة إحراق سيارة العضو.

وجاء في بيان اصدره التجمّع:" التجمع الوطني الديمقراطي في أم الفحم يدين ويشجب الجريمة النكراء ومحاولة إحراق سيارة عضو بلدية أم الفحم وافي فخري زيتاوي، ويطالب الشرطة بتحمل مسؤولياتها والقبض على الجناة ويؤكد التجمع استنكاره وشجبه الشديد لهذه المحاولة الدنيئة للمس بالعمل البلدي وبمنتخب جمهور ، والمسعى البائس للترويع والتخويف من خلال استعمال العنف وتخريب الممتلكات ويرى التجمع أن الاعتداء هو ليس على عضو البلدية وافي فخري فحسب، بل على كل القوى الوطنية الشريفة. إن أي فعل اجرامي من هذا النوع هو جريمة بحق المجتمع، وبالأخص حين يكون المستهدف منتخباً للجمهور الواسع ، له مكانته ودوره كممثل جمهور".

وتابع البيان:" إن اي اعتداء على فرد هو اعتداء على مجتمعنا بأسره، ومجتمعنا مطالب بالتصدي لهذه الظواهر البغيضة، التي تهدف الى تقويض نسيجنا الاجتماعي وزرع بذور الفتنة ، ونطالب الشرطة بالتحقيق الجدّي بهذا الاعتداء الخطير والقبض على المجرمين".

وخلُص البيان:" اننا لعلى ثقة تامة بأن هذه المحاولة البائسة لن تثني الأخ وافي فخري وأمثاله من الشرفاء المخلصين لبلدهم وشعبهم من تقديم كل ما يلزم من أجل النهوض بام الفحم نحو بر الأمان".

يذكر انّ الجبهة والقوى الأُخرى أكدّت على اهميّة الوصول للجناة.

أضف تعليق

التعليقات