الشريط الأخباري

زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم

بكر زعبي
نشر بـ 15/04/2019 14:07 , التعديل الأخير 15/04/2019 14:07
زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم
صور من الشركة، للمنتجات وتصنيعها، وصور لزيارتنا

وصلنا مساء الأحد 24.3.2019، إلى مدينة زولينجن الألمانية، وفي ساعات صباح اليوم التالي بدأت جولتنا المهنية، التي نظمتها شركة "مجموعة مسلماني"- الرائدة في استيراد وتسويق الادوات المنزلية في اسرائيل وفلسطين، وكنا مجموعة من الصحافيين والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من أمهر الطباخين ومعدي الحلويات في البلاد.

اليوم الأول، كان زيارتنا لشركة "زويلينغ" -Zwillingوهي شركة كبيرة ومشهورة جدًا على نطاق العالم، علامة مميزة جدًا، في صناعة السكاكين، فسكاكين "زويلينغ" هي الأفضل في العالم وفق العديد من المعايير، ويستخدما أمهر وأشهر الطباخين في العالم، ومدينة "زولينجن" اصلًا، هي مدينة مشهورة في صناعة السكاكين منذ مئات السنوات.

تجولنا في المصنع، رأينا كيف يتم تصنيع السكاكين، وبالطبع بإن المصنع ورغم أنه يتواجد في بناية قديمة (مرممة وتم صيانتها بشكل فاخر)، إلّا أنه متطور بدرجة كبيرة، ومعظم مراحل صناعة السكين تقوم به روبوتات حديثة.



 

 

بعد ذلك قمنا بزيارة أكاديمية "زويلينغ" للطبخ، والتي تخرّج سنويًا المئات من "الشفّات" الطباخين، وهنالك وبعد محاضرة عن الشركة وتاريخها، شاركة بورشة "فنون السكاكين" حيث قمنا بتسطيح الخضار واستخدمنا مختلف انواع سكاكين "زويلينغ" الفاخرة، التي تبدأ أسعارها، من بضع يوروهات، كأسعار السكاكين العادية، وتصل أسعار بعضها إلى مئات اليوروهات.

زويلينج. علامة ترمز للتقاليد العالمية ويرجع تاريخها لأكثر من 280 عامًا

نظرة على الماضي. في عام 1731 سجل بيتر هينكلز ماركة زويلينج المشهورة اليوم على مستوى العالم كعلامة للبراعة الحرفية في سجل صناع سكاكين زولينجن. وبعد مرور 40 عامًا وُلِدَ يوهان أبراهام هينكلز والذي أطلق على الشركة اسمها الساري حتى يومنا هذا. وكانت هذه بداية لقصة نجاح استثنائية نشأت في سولينجن كُتِبَت فصولها في العالم بأسره ولا تزال تُكتَب حتى الآن.


زويلينج: نموذج للجودة

في عام 1818 تم افتتاح فرع في برلين ليكون أقرب لأهم العملاء والمشترين المحتملين. ومن خلال أول جوائز تم الحصول عليها في المعارض العالمية التي أقيمت في لندن 1851 وباريس 1855 بدأ سلسلة النجاحات العالمية المتتالية للشركة. وسرعان ما أصبحت ماركة زويلينج في الخارج أيضًا نموذجًا للجودة - وهو الأساس الراسخ الذي يقوم عليه التوسع المنظم للماركة في الأسواق الأساسية الأخرى المهمة من الناحية الإستراتيجية. وفي عام 1883 افتتح جراف أوند شميت أول فرع لماركة زويلنج في نيو يورك، وأعقب ذلك افتتاح فروع أخرى في عام 1884 في فيننا وفي عام 1897 في كوبنهاجن وروتردام.
في عام 1909 تم تأسيس الشركة التابعة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي - بالإضافة إلى الصين - تعد حتى يومنا هذا واحدة من أهم وأكبر الأسواق لماركة زويلينج. وحتى منتصف الثلاثينيات من القرن الماضي تسارع النجاح الذي فاق الحدود لماركة زويلينج بفضل افتتاح فروع ومكاتب فرعية أخرى في الخارج. وبعد تحويلها إلى شركة مساهمة في عام 1953 أثبتت العديد من الشركات التابعة الجديدة والمساهمات والشراكات الإستراتيجية في العديد من الأسواق ذات الصلة القدرة التنافسية العالية والالتزام الدولي الكبير لشركة ZWILLING J.A. HENCKELS AG.


تقدم زويلينج للمستهلكين اليوم شبكة عالمية من الفروع والمتاجر ذات التصميمات المبتكرة ومراكز البيع في أكثر من 100 دولة. فضلاً عن ذلك تضمن شركات التوزيع وشركات المحاصة في عدة أماكن من بينها إسكاندينافيا وبريطانيا العظمى وهولندا وبلجيكا وفرنسا وسويسرا وإيطاليا وأسبانيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وروسيا والصين وتايوان واليابان النجاح الاقتصادي والقدرة التنافسية العالمية للماركة.

 


 

زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم زويلينج الألمانية-علامة عمرها أكثر من 280 عامًا في صناعة السكاكين .. الأفضل في العالم

أضف تعليق

التعليقات