الامور الجيدة لا تحتاج الكثير من الوقت. القناع الجديد من GLAMGLOW ،60-Second Pore-Refining Treatment INSTAMUDTM, لخلق مظهر مسام مثالي بـ 60 ثانية فقط، تعرفوا على صديقكم المفضل في ايامكم المشغولة، علاج بقناع بنسيج رغوي ينعم مظهر المسام ويوحد لون البشرة خلال دقيقة واحدة، ليمنحك وجه مثالي وجاهز للخطوة التالية.

القناع الرغوي INSTAMUDTM الغني بالاكسجين يتحول الى فقاعات صغيرة بمرجد لمسها للبشرة، تخلق رغوة باللون المائل الى الليلكي مثالي للسلفي! التركيبة تشمل على طين البنتونيت والكاولين لتنقية المسام وإزالة السموم ، والهامليز لتوحيد لون البشرة والمستخلصات النباتية لتحسين مظهر الجلد بما في ذلك الألو فيرا، جذر عرق السوس والتفاح ، ويتم الجمع بين النياكيناميد والألينتينوين لتهدئة البشرة. والنتيجة هي بشرة جديدة منتعشة ، مليئة بالطاقة ، مع اشراقة مثيرة بشكل خاص.

الـ INSTAMUDTM غني بـ:
• مركب TEAOXI يحتوي على هاميليس والالوفيرا لشد البشرة بشكل فوري.
• طين البنتونيت والكاولين لتنعيم مظهر المسام، لتنقية المسام وازالة الاوساخ لتمنحك بشرة ناعمة الملمس، اشراقة خاصة
• مستخلص النباتات المخلوطة مع النياكيناميد والألينتينوين لتحسين مظهر البشرة
تعليمات الاستخدام:
يتم وضع طبقة من المنتج على بشرة جافة ونظيفة، تُترك لمدة 60 ثاينة، القناع سيتحول الى فقاعات غنية بالاكسجين. يُغسل مع الماء الساخنة والاستمرار في روتين العناية بالبشرة العادي. يُستخدم2-3 مرات في الاسبوع او حسب الحاجة. يمنع وضعه على منطقة العيون.
متوفر في شبكة حوانيت ابريل فقط



الصور تصوير علاقات عامة GLAMGLOW

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]