يبدو أن رجل الاعمال المعروف رامي ليفي، لا يكتفي بملكيته شبكات لتسويق السلع الغذائية والهواتف-بل يتطلع إلى خوض مجال الفندقة.

فقد علم أن ليفي، وهو صاحب شبكة "شيكما" لتسويق السلع الغذائية، مقبل على بناء فندق في القدس، على "كورنيش أسوار المدينة"، بالشراكة مع المقاول المقدسي افي موردوخ.

وفي هذا الإطار سيتم بناء شقق سكنية وفندق يضم (180) غرفة، فيما سيجري وضع حجر الأساس لهذا المشروع، الشهر المقبل.

وكان ليفي وموردوخ قد اشتريا أرض المشروع من خلال مناقصة طرحتها "سلطة أراضي إسرائيل"، بمبلغ قدره (11) مليون شيكل، وبعد ذلك عملا على استصدار كافة التراخيص اللازمة للمشروع الذي سيستثمران فيه (150) مليون شيكل.

(24) وحدة سكنية

ووصف ليفي الفندق الموعود بأنه يطل على أجمل مشهد في القدس "يظهر فيه حائط المبكى وجبل الهيكل"-على حد توصيفه. وأضاف أن الفندق سيصنف على أنه ذو أربع نجوم "لكنه ليس بالفندق الفاخر، لأنه سيكون متاحاً أيضاً للفئات العادية"، فيما ستبنى في جواره (24) وحدة سكنية.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع ليفي وموردوخ لن يكون الوحيد في المنطقة المذكورة، بل سينفذ مشروعان متشابهان (سكن وفندقة)، أحدهما لشركة الاخوين "حسيد" والثاني لأصحاب شركة "كلير" للكيماويات.

وقبل عام، خاض رامي ليفي مجال السياحة، فأقام سوية مع شركة "هدكاه هتشعيم" ("الدقيقة التسعون") مشروعاً لتسويق الرزم السياحية والمنتجات السياحية المخفضة الأسعار لزبائن وعملاء شبكته التسويقية ("هشيكما").

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]