كما هو متبع في نهاية كل فصل دراسي، وبحضور اهالي الطلاب المحتفى بهم، نظمت إدارة مدرسة "القسطل" والهيئة التدريسية فيها بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب، احتفالاً صباحياً تكريماً للطلاب المتقدمين الذين احرزوا تقدماً مشرفاً في المعدل العام (5 علامات فما قوق)، وللطلاب المتفوقين الذين قد أثمرت جهودهم الكبيرة وحصلوا على معدل 90 فما فوق، وللمتميّزين المتألقين الّذين أحرزوا معدّل 95 فما فوق. وكما هو معتا د في نهاية كل فصل دراسي، تم ايضاً تكريم الطلاب ذوي السلوك الحسن والمتزن تقديراً لكونهم قدوة لزملائهم.
ومن جديد أكدت مديرة المدرسة الدكتورة سيرين مجلي-كنانة على "أهمية الايمان بقدراتنا، المثابرة، النشاط، والاجتهاد ، من اجل حفاظنا كطلاب، معلمين وأهالي على تقدمنا المستمر في مسيرة تعاون وتألّق مشرفة مصدرها بالتعاون الحقيقي والفعال بين طلابنا ، أعضاء الهيئة التدريسية، العاملين وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب".
كما وشكرت بدورها جميع المعلمين والطلاب والأهالي والعاملين على جهودهم خلال الفصل الثاني للعام 2018/2019، وخصّت بالذّكر الطّلاب المتقدمين وعددهم 78 والمتفوقين والمتميّزين وعددهم 173 وذويهم ، الى جانب حثها باقي الطلاب على المثابرة من اجل تحقيق اهدافهم التي حددوها بنفسهم ومن اجل رفع نسبة الطلاب المتفوقين اكثر واكثر. كما عبّرت عن تقديرها لدور لجنة اولياء امور الطلاب الهام والتي تعمل جاهدة ضمن خطة عمل واضحة ، من اجل حصاد انجازات مشرفة بمشاركة ادارة المدرسة وطاقم المعلمين.
وقد تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير للطلاب المحتفى بهم، ضمن جو من الفرحة والعطاء والافتخار بحصاد مسيرة العمل المشتركة والمليئة بالتحديات والانجازات على الصعيد التحصيلي
والاجتماعي والانساني. هذه المسيرة المستمرة والمتتابعة من عام الى عام. وبعدها قام اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب بتوزيع الهدايا على الطلاب .
هذا وقد تم شكر الطلاب المشاركين في مسابقة فن الخطابة ،وفي مسابقة اللغة الانجليزية التي تقيمها جمعية ابداع للوسط العربي, وشكر المعلمة رنين غريب المشرفة على المسابقة في المدرسة ، وطاقمي اللغة الانجليزية واللغة العربية، ومن ثم تكريم مجموعة من الطلاب المثابرين تقديراً لفوزهم في مسابقة اللغة الانجليزية بمراتب قطرية ومدرسية. واختتم اليوم بتوزيع شهادات التقييم لأهالي الطلاب ضمن حضور مشرف كالمعتاد بنسبة فاقت ال 97% تأكيداً للتواصل العميق بين المدرسة والاهالي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]