الشريط الأخباري

طلاب مار يوسف في مبادرة شيّقة، تعرفوا إليهم

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/04/2019 16:00 , التعديل الأخير 20/04/2019 16:00
طلاب مار يوسف في مبادرة شيّقة، تعرفوا إليهم

بعيدًا عن عالم البابجي والألعاب الخطيرة، وبهدف أستغلال الشبكة العنكبوتية بصورة آمنة ومفيدة للمجتمع عامةً، ولعموم الطلاب خاصةً، بادر مجموعة من الطلاب في مدرسة مار يوسف إلى فتح قناة جديدة على اليوتيوب يهدفون من خلالها إلى بث صوت طفولي مغاير، يحمل الكثير من المسؤولية والرسائل المفيدة للمجتمع عامةً. 

وأشترك في هذه المبادرة عدد من الطلاب وهم؛ عدي كرام، رامي جهشان، ريان نواطحة، تيم ابو أحمد، جوان صفوري، هادي زعبي، يامن مظهر، كريم برانسي ونزار سجراوي. 

ويتراوح أعمار المجموعة ما بين الـ 10 والـ 11 عامًا، وهم طلاب صفوف الخامس والسادس في المدرسة. 

وفي مقابلةٍ خاصة للطلاب لموقع "بكرا" قالوا أنّ القناة تهدف إلى عكس هموم طلابية وأخرى مجتمعيّة، كما وانها تهدف إلى التوعية وتعليم الطلاب خاصةً عدد من المواضيع التي تساهم في تطوير تفكيرهم. 

وشدد الطلاب على أنّ هنالك حاجة لدعم القناة من قبل المجتمع، حيث سيخصص ريع مدخول القناة إلى مساعدة الطلاب مرضى السرطان، كما ودعم مشاريع أخرى في المدرسة، مؤكدين أنّ التفاعل مع القناة مهم ايضًا لهم لتوجيهم وتقديم اقتراحات. 

للدخول إلى رابط القناة: https://www.youtube.com/channel/UC65MKbS3_zpDCvTDI5vJIag

أضف تعليق

التعليقات

احلى قناة فتحتها
يامن - 22/04/2019 11:09
انشالله الى الملايين
محمود - 10/05/2019 08:58
مليون؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعة - 01/07/2019 10:39