الشريط الأخباري

حاولوا تهريب أسلحة من الأردن إلى اسرائيل، وتم اعتقالهم

موقع بكرا
نشر بـ 21/04/2019 13:52 , التعديل الأخير 21/04/2019 13:52
حاولوا تهريب أسلحة من الأردن إلى اسرائيل، وتم اعتقالهم
تصوير الشرطة

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: " سمح للنشر: في إطار نشاط ميداني مميز ونوعي للواء الشمال تم احباط عملية تهريب العشرات من المسدسات وسلاح رشاش اوتوماتيكي من الاردن الى اسرائيل في منطقة الشمال.

اليوم سمح للنشر انه في تاريخ 18.4.19 يوم الخميس في ساعات الليل مع انتهاء من نشاط سري للشرطة تم احباط محاولة تهريب اسلحة غير قانونيه من الاردن الى اسرائيل.

"في إطار نشاط ميداني الذي دمج إستخدام وسائل إستخباراتية ووسائل تكنولوجية على يد شرطيون من وحده تحقيق مركزية في شرطة اسرائيل بالتعاون مع محاربون من جيش الدفاع الذين نجحوا في احباط عملية تهريب اسلحة غير قانونية كل ذلك في اطار مكافحه العناصر الإجرامية بهدف ضمان امن الجمهور" هذا ما قاله قائد الوحده المركزيه عند الانتهاء من النشاط المعقد.

خلال النشاط السري قرب الحدود مع الاردن لاحظ الشرطيون السريون بمشتبه نقل حقيبة كبيرة من الإردن الى إسرائيل.

مع الانتهاء من النشاط المعقد في ساعات الليل قام الشرطيون السريون بالقاء القبض على مشتبهين (30 و 32 عام من باقة الغربية) الذين وصلوا قرب الحدود بهدف جمع الحقيبه ونقلها الى إسرائيل. خلال التفتيش تم ضبط 31 مسدس من انواع مختلفة ورشاش اوتوماتيكي غير قانوني.
في الوقت نفسه تم القاء القبض على مشتبهَين يبلغ من العمر 25 عاما باقة الغربية الذين انتظرا في سيارة في محطة وقود قريبة. وفق الشبهات كان من المخطط ان ينقل المشتبهين السلاح غير القانوني بواسطة سيارتين الى الدوله.

تم تمديد توقيف المشتبهين الأربعة يوم الجمعه 19.4.2019 في محكمة الصلح في الناصرة (تم تمديد توقيف مشتبهين بخمسه ايام والإثنين الأخرينن لمدة7 ايام).
بالاضافه الى ذلك تم ضبط سيارتين من نوع تويوتا كورولا وجيب من طراز B.M.W التي تنوي الشرطة مصادرتهما مع نهاية الاجراءات القانونية.

شرطة اسرائيل تواصل عملها بكل إصرار وعزيمة وضبط الاسلحة غير القانونية ووضع يدها على هؤلاء الذين يشكلون خطرًا على امن الجمهور بهدف احالتهم الى العدالة و الحد من ظاهرة العنف والسلاح غير القانوني بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء

مرفق فيديو وصور من النشاك بما فيها اقوال قائد قسم الاستخبارات في وحدة التحقيق المركزية للواء الشمال المقدم موشيه شيطريت واقوال قائد قسم الحدود في الوحدة المركزية للواء الشمال الرائد يوئيل نوبيك

حاولوا تهريب أسلحة من الأردن إلى اسرائيل، وتم اعتقالهم حاولوا تهريب أسلحة من الأردن إلى اسرائيل، وتم اعتقالهم حاولوا تهريب أسلحة من الأردن إلى اسرائيل، وتم اعتقالهم

أضف تعليق

التعليقات