الشريط الأخباري

5 دولارات لتمر بهذا الشارع في أمريكا

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 22/04/2019 10:01 , التعديل الأخير 22/04/2019 10:01
5 دولارات لتمر بهذا الشارع في أمريكا

بعد سنوات من الازدحام المروري في أحد الأماكن الأكثر ارتيادًا في مدينة سان فرانسيسكو، يخطط المسؤولون لفرض خمسة دولارات على كل سائح أو زائر لشارع لومبارد هيل الشهير.

وحسب موقع “CNN” عربية، يقول مسؤولون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن هذا الشارع الشهير مزدحم جداً بالسيّاح، وقد يفرضون رسومًا لاستخدامه من أجل إبقاء المكان تحت السيطرة.

ويقول جريج برونديج من جمعية تطوير لومبارد هيل: “انتقلت هنا قبل 20 عامًا، ولم يكن المكان مشابهًا لما هو عليه اليوم، التقاط صور السيلفي أصبح مشكلة”.
يطلب مسؤولو المدينة من الزوار احترام خصوصية الناس الذين يعيشون هناك، ويقول فيل تينج من جمعية تطوير لومبارد هيل: “يجب أن يدركوا كيف يؤثر الأمر على سكاننا”.
وفي حال الموافقة على فرض الرسوم، سيتوجب على السياح القيام بحجز مسبق على الإنترنت من خلال لوحة رقم مركبتهم، وسيسمح للزوار القيادة في شارع لومبارد أثناء الوقت المعتمد فقط.
بعض السياح يقولون إنهم لا يمانعون بدفع الرسوم، بينما يقول آخرون إن الشارع يجب أن يكون متاحًا بشكل مجاني للعامة، يقول السائح البرازيلي آدري فيلهو: “أعتقد أن هذا موقع للسياح، لذا لا يجب أن ندفع شيئًا مقابله، نحن هنا لتقديره والاستمتاع بوقتنا فيه”.
 

أضف تعليق

التعليقات