الشريط الأخباري

بيليفون صاحبة سلسلة مختبرات تصليح الخليوي الأكبر والاكثر مهنية في البلاد تحدث خدماتها وتُطلق

موقع بكرا
نشر بـ 22/04/2019 07:00 , التعديل الأخير 22/04/2019 07:00
بيليفون صاحبة سلسلة مختبرات تصليح الخليوي الأكبر والاكثر مهنية في البلاد تحدث خدماتها وتُطلق






اطلقت شركة بيليفون تطبيق Pelephone Test بالتعاون مع شركة فيستو صاحبة ماركة TEST-M

التطبيق يخول الزبون فحص السمارتفون لزبائن كل الشركات من كل مكان وفي كل وقت بسهولة وببساطة. يمكن تحميل التطبيق من خلال تطبيق الخدمات "بيليفوني"، موقع بيليفون او مباشرة من خلال تطبيق الـ Google Play او الـ App Store.

الشهر الاول سيكون التطبيق مجانا واستهلاك الداتا سيكون دون دفع.

التطبيق سيخول كل مستخدم سمارتفون القيام بتشكيلة واسعة من الاختبارات التقنية للجهاز مثل فحص الشاشة، الكاميرا، السماعة، وضع البطارية، الـ GPS، البلوتوث وغيرها. يمكن القيام باختبار قصير على جزء من المركبات التي تستغرق نصف دقيقة او فحص شامل تستغرق حتى 5 دقائق.

فعلى سبيل المثال اذا وقع السمارتفون فيمكن التاكد من حالة ووضع الجهاز، او في حال البطارية تعمل اقل من السابق يمكن الحصول على مؤشر حقيقي حول هذا. المجالات الاخرى التي يساعد فيها الحل الجديد من بيليفون بشكل كبير هو بيع او شراء اجهزة مستعملة : باستخدام Pelephone test يمكن فحص وبشكل موثوق فيه وضع الجهاز وحتى مشاركة الشاري بالنتائج. في حال وجود مشكلة، سيقوم التطبيق بالعثور على مختبر التصليح ومركز خدمات الجمهور الاقرب إلى مكان سكن/عمل الزبون. بالاضافة الى ذلك، يمكن تحديد دور مسبق للمختبر لاجراء فحص دوري وسيقوم التطبيق بتذكيرك بذلك. التطبيق ملائم لزبائن كل الشركات ويحسن من خدمة الزبائن في المختبر ويوفر في وقت الانتظار للتقني ولاستلام الجهاز بعد التصليح.

ايلان سيغال، نائب مدير شؤون التسويق في بيليفون :" بيليفون تعرف حاجة الزبون بان يكون على اتصال ومن السهل الوصول اليه في كل مكان وكل زمان بالاضافة الى توقع الزبون الحصول على الخدمات المتطورة ، جديدة وعالية الجودة لخلق تجربة ممتازة . الخدمة التي اطلقتها الشركة اليوم تمنح الزبون القدرة على معرفة حالة ووضع السمارتفون. في السنوات الاخيرة اطلقنا خطوات عديدة وأطلقنا خدمات متطورة وجديدة لمصلحة الزبون وسنستمر بذلك ايضا في المستقبل".



 

أضف تعليق

التعليقات