الشريط الأخباري

دالية اغباريّة من رواء لـ"بكرا": الحفل يشدّد على الارتقاء بالعلم

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 25/04/2019 07:00 , التعديل الأخير 25/04/2019 07:00
دالية اغباريّة من رواء لـ

احتفت مساء السبت 20.4.2019 "رواء - الجمعيّة العربيّة للثقافة والشباب" بعشرات الطلبة الثانويّين المتفوّقين من مدارس مدينة أم الفحم الثانوية، في حفل مهيب في قاعة مسرح وسينماتك - المركز الجماهيريّ في المدينة.

وافتتحت الحفل منسّقة المشروع الطالبة الجامعيّة دالية إغباريّة، مرحّبة بالحضور، مهنّئة الطلاب المُكرّمين بحصادهم أعلى العلامات والتفوّق الدراسيّ، مؤكّدةً أن هذا الحفل يهدف لتكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على استمراريتهم في مسيرتهم، كذلك تشجيع الطلبة الآخرين نحو التفوّق والتألّق.

فيما بعد، استضافت الجمعيّة الشاب الفحماويّ المخرج عمر أبو صيام، لإلقاء كلمة تحفيزيّة للطلبة المتفوّقين، وليحكي حكاية نجاح باهر وصل خلالها إلى العالميّة.

كما ألقى رئيس بلديّة أم الفحم د.سمير صبحي كلمة هنأ فيها الطلاب، وأكّد على أنّ المُثابرة والاجتهاد ورضا الوالدين هي من الأسس التي لا بُدّ منها للنجاح.

وعن الطلبة المتفوّقين، ألقت الطالبة في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية هديل محاميد كلمة، حيّت بها زملاءها، وشكرت الجمعيّة على هذا الحفل، وشكرت الأهل والطواقم التدريسيّة في المدارس على الدعم المتواصل.

ومن ثمّ كانت فقرة التكريم، حيث اعتلى المنصّة مدير الجمعية خالد وليد أبو أحمد ورئيس الهيئة الإداريّة فوزي جمعة ورئيس البلديّة د.سمير صبحي وضيف الشرف عمر أبو صيام لتقديم التحيات وتوزيع الشهادات على الطلبة المتفوّقين.

عن الحفل 

وقالت الطالبة الجامعية دالية اغبارية لـبكرا:" الحفل مهمّ جدّاً لأننا في رواء نعي ما هي اهميّة العلم والتعليم في الحياة ودوره ووظيفته في النهوض بالمجتمعات وإذا أردنا نهوض ثقافي واجتماعي فأكثر فئة يمكنها تحقيق ذلك هي فئة الشباب المتعلّم".

وأنهت حديثها بالقول:" رسالة الحفل هي التذكير والتشديد على الارتقاء بالعلم والتقدّم دائماً نحو الأفضل وتعزيز الطموح والشغف عند كافّة الطلّاب الذين بيدهم امكانيّة تغيير المستقبل والواقع".

دالية اغباريّة من رواء لـبكرا: الحفل يشدّد على الارتقاء بالعلم دالية اغباريّة من رواء لـبكرا: الحفل يشدّد على الارتقاء بالعلم دالية اغباريّة من رواء لـبكرا: الحفل يشدّد على الارتقاء بالعلم دالية اغباريّة من رواء لـبكرا: الحفل يشدّد على الارتقاء بالعلم

أضف تعليق

التعليقات