كشفت النجمة السورية كاريس بشّار، كواليس خروجها من مسلسل "دقيقة صمت"، وقالت في بيان نشرته عبر حسابها على تطبيق "انستغرام": "عنوان "انسحاب كاريس بشار" الذي أُشيع في ما يتعلق بالعمل الذي تنفذه شركت "الصباح" و"إيبلا" الكبيرتان، والذي تم نشره ليخفي حقيقة ما حصل.. حيث تم التواصل من قبل شركة الإنتاج مع العديد من الناس باستثنائي، لتنتشر معلومة تفيد بأن مدة تصوير مشاهدي ارتفعت بقدرة قادر من 25 يوماً إلى 45 يوماً، ما يخالف الاتفاق القائم أساساً والمبني على تنظيم الوقت بدقة، للإيفاء بجميع تعهداتي المهنية مع الطرفين المذكورين وأطراف أخرى".

وأضافت: "توجهت إلى فريق الإنتاج برسالة صوتية أطلب فيها التنسيق، كي أفي بالتزاماتي تجاه الجميع، وهم بدورهم "مشكورين" تجاوبوا مع مطلبي ووعدوني بحلول لتمضي الأيام دون جديد ..حتى علمت لاحقاً عن طريق المصادفة من الفنيين العاملين في العمل انه تم التعاقد مع ممثلة أخرى لأداء الدور".

وختمت بشّار بالقول: "الفن يبدأ بالأخلاق... ينتهي فيه أي خلاف أو التباس باعتذار وتُحل أي ضائقة مادية بالاعتراف لصاحب الحق وترك الخيار له للاعتذار أو إكمال العمل ولو من دون أجر.. وهو ما كنت أنتظره ولم أجده.
نلتقي في مسافة أمان وسلاسل دهب، كل الحب...".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]