حرص الفنان أحمد الفيشاوي على دعم والده النجم فاروق الفيشاوي، بعد استئناف نشاطه الفني وعودته للعمل رغم محاربته لمرض السرطان.

نشر أحمد الفيشاوي صورة لوالده من مسرحية "الملك لير"، التي يؤديها حالياً على المسرح مع النجم يحيي الفخراني، وعلق على صورته بكلمات من القلب قائلاً له: "أنا فخور لكوني ابنك...أسطورة للأبد".

تفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع كلماته المؤثرة لوالده، خاصة وأن هذا العمل هو الأول له بعد إعلانه إصابته بالسرطان وبدئه رحلة العلاج في مصر، داعين الله أن يتم شفائه على خير فهو نجم مبدع في مجاله بلا شك.
وكان فاروق الفيشاوي أعلن العام الماضي خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن إصابته بالسرطان، الحدث الذي هز الوسط الفني ومحبيه في الوطن العربي.

وأشار فاروق الفيشاوي في تصريحاته أنه يعاني من سرطان العظام تحديداً، وسوف يخوض رحلة علاج مع دواء جديد، ليكون أول من يجربه في مصر.

مع رحلة علاج فاروق الفيشاوي من السرطان، بدأ يخسر بعضاً من وزنه في الفترة الأخيرة، ولكنه فاجأ الجميع بعودته للعمل ومشاركته في مسرحية "الملك لير"، مع نخبة من النجوم على رأسهم يحيي الفخراني ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور وهبة مجدي وغيرهم.

المصدر: لها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]