انتقد يورغن كلوب وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نفى التقارير التي تحدثت عن خلاف مع مهاجمه النجم محمد صلاح.

وراقب مدرب ليفربول فريقه في أثناء فوزه على هيدرسفيلد تاون ليل الجمعة بنتيجة 5-0، مما أعاده إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل رحلة مانشستر سيتي إلى بيرنلي يوم الأحد.

ومن المؤكد أن ليفربول لا يبدو وكأنه فريق فيه أيه خلافات داخلية، وهو ما اتضح من خلال هدف نابي كيتا من صناعة محمد صلاح في غضون 15 ثانية من بداية المباراة، وانتهز كلوب الفرصة للتحدث، حيث نفى كل التقارير التي تحدثت عن خلاف مع الدولي المصري.

وعندما سُئل عما إذا كانت إصابة روبيرتو فيرمينو ستمنعه من اللعب حتى نهاية الموسم، كما قيل عبر موقع "تويتر"، ردّ كلوب فوراً على المزاعم حول أزمة صلاح.
وضحك كلوب عند الحديث إلى بي بي سي "أقول لكم دائماً، لا تصدقون ثلاثة في المئة مما هو موجود على وسائل التواصل الاجتماعي. لنبدأ بذلك، لم يكن لديّ أي جدال مع مو صلاح، لا سيما بعد مباراة تشيلسي، ليس لدي أدنى فكرة عن سبب حدوث ذلك،
روبيرتو فيرمينو لن يخرج عن الفريق لبقية الموسم".

وعانى فيرمينو من تمزّق طفيف في العضلات خلال جلسة تدريب الخميس، والتي تركت المهاجم البرازيلي يسابق الزمن ليكون جاهزاً لمباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال ضد برشلونة يوم الأربعاء.

لكن كلوب يعتقد أنه "يمكنه حتى الآن المشاركة في مباراة "كامب نو" وسيعود بالتأكيد إلى العمل قبل نهاية المنافسة".

وأضاف كلوب: "هذا صحيح، بالأمس بعد التدريب، شعر ببعض الألم وذهب إلى اختصاصي العلاج الطبيعي وأرادوا الانتظار بين عشية وضحاها، ثم جاء صباح الجمعة وقال إنه لا يزال يشعر بالألم قليلاً، مع قليل من الدموع، وسوف نرى. إنه بوبي فيرمينو، لذلك أقول إنه من المحتمل أنه مستعد لبرشلونة، بالطبع لا نعرف بنسبة 100 في المئة. لم يمضِ وقت طويل، كما قلت إنه بوبي وهو آلة، سوف نرى، لن نتحمل المخاطرة بالطبع، من الجيد أننا أظهرنا أننا نلعب جيداً من دونه أيضاً".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]