دعت إدارة بنك هبوعليم صباح اليوم الثلاثاء، إلى مؤتمر صحفي بمناسبة اطلاق أول موقع إلكتروني لمركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم،  وانشاء صفحة على فيس بوك باللغة العربية، وذلك لتسهيل التواصل مع زبائنه من المجتمع العربي، ولرفع التوعية في موضوع الأموال والاقتصاد.

وفي حديث مع نبيل توتري مدير ومسؤول عن المجتمع العربي في بنك هبوعليم قال " إن مليون و(400) ألف مواطن عربي لديه حساب على الفيس بوك، وثلث الزبائن العرب يدخلون إلى موقع هبوعليم بالعبرية، فلماذا لا ننشئ موقع خاص بهم، للتواصل بصورة أوضح" .

وأشار توتري أن الموقع ليس فقط للاستفسار، بل لتنظيم الوضع المادي لأي عائلة غير قادرة على ضبط مصاريفها، حيث يحتوي الموقع على محاضرات لتنظيم الوضع الاقتصادي، وكيفية ترتيب المصاريف. 

وأضاف توتري أن " 67% يدخلون إلى الفيس بوك، و77% يشاركون المعلومات فيه"، حيث أن أكثر من ثلث القراء بصفحة بنك هبوعليم هم عرب.

أكثر من خدمات مالية وبنكي

بدورها، يعيل درومي، نائب مدير عام بنك هبوعليم، قالت في حديث خاص لـ"بكرا": الفكرة جاءت من حقيقة أن زبائننا بحاجة إلى أكثر من خدمات مالية وبنكية منا، فالبنك يجب أن يقدم أيضًا مساهمة في كل موضوع التوعية المالية والاقتصادية، إضافة لدعمه للمجتمع عامة وللزبائن بشكل خاص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]