الشريط الأخباري

عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 01/05/2019 11:26 , التعديل الأخير 01/05/2019 11:26
عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين



وزّع ناشطو الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والشبيبة الشيوعية في ام الفحم، فجر اليوم، الورود وبطاقات المعايدة على سكان المدينة بمناسبة حلول عيد العمّال.

وكان من بين المشاركين في توزيع الورود، النائب الجبهوي في الكنيست د. يوسف جبارين، وسكرتير الحزب في المنطقة مريد فريد، وسكرتير جبهة ام الفحم محمد ابو عماد، وسكرتير الشبيبة الشيوعية في ام الفحم محمد اسامة اغباريّة، وشخصيّات اضافيّة.

وبدأ النشاط في الساعة الخامسة صباحاً، اذ يقصد العمّال مكان تشغيلهم في هذه الساعة، وخاصة الذين يغادرون للعمل في مركز البلاد.

ونالت هذه اللفتة استحسان الفحماويّين الذين باركوا هذه الخطوة التي تساهم في رفع مكانة العامل واضفاء اجواء التضامن والنضال.

وقال النائب جبارين: "تحيات النضال والكفاح لكل العاملين والعاملات، متمنين ان يتخلص العمال من ظروف الاستغلال الطبقي والاضطهاد العرقي في البلاد وفي العالم. في الاول من الايار نجدد العهد للدفاع عن حقوق العاملين وعائلاتهم وللعدالة الاجتماعية".

عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين عيد العمّال: جبهة ام الفحم توزّع الورود بمشاركة النائب جبارين

أضف تعليق

التعليقات