الشريط الأخباري

احمد مواسي لـ"بكرا": ندعوكم للتسجيل لمنحة "سفراء روتشيلد"

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 04/05/2019 10:36 , التعديل الأخير 04/05/2019 10:36
احمد مواسي لـ

أعلن صندوق إدموند دي روتشيلد عن بدء التسجيل لبرنامج "سفراء روتشيلد" وهو برنامج قيادة مجتمعيّة.

ويبحث الصندوق، عن قادة الجيل القادم لتثقيفهم.

وتستهدف المنحة طلّاب كلّ من: الجامعة العبريّة، جامعة حيفا، جامعة بن جريون، جامعة تل ابيب، كلية سابير، كلية سامي شمعون في بئر السبع، كلية تل حاي وكلية اورط براودا.

وقال مدير مجال المجتمع العربي في صندوق ادموند دي روتشيلد - احمد مواسي لـبكرا:" البرنامج هو عمليا برنامج قيادي هدفه تجهيز الجيل القادم من القادة في المجتمع ورفع الوعي عندهم والإدراك لكلّ القضايا والتحديّات الاجتماعية الموجودة سواء على نطاق محلّي او على نطاق قُطري".

وأضاف:" نحن ندعم الطلّاب بانهاء تعليمهم الأكاديمي من خلال منحهم منحة ومرافقتهم خلال التعليم".

الجامعة، ليست للشهاد فقط

وتابع:" نحن نتحدث عن برنامج قيادي وما يهمنا أن الطالب يذهب للجامعة ليس فقط من أجل الشهادة، انّها التخرّج وبجعبته الكثير من الوعي والإدراك لكلّ القضايا المحيطة وأن يكون نشيط ويعمل من أجل احداث التغيير في المجتمع من خلال مبادرات ممكن أن يقوم فيها سواء بمجال تخصصه او خارج تخصصه".

وأنهى حديثه بالقول:" لذلك يهمّنا أن ينهي الطلّاب، تعليمهم وأخذ دور كبير في المجتمع واستغلّوا هذه الفرصة، تعلّموا واحصلوا على الشهادة الى جانب الكثير من الأمور فالبرنامج يمدّكم بكلّ المهارات والأدوات التي من شأنها مساعدتكم في التقدّم في الحياة اليوميّة والمهنيّة وأطلب من جمهور الطلّاب المشاركة في البرنامج والتقديم لهذه المنحة".

احمد مواسي لـبكرا: ندعوكم للتسجيل لمنحة سفراء روتشيلد

أضف تعليق

التعليقات