الشريط الأخباري

بمناسبة رمضان: تجمّع حيفا يطلق " أنفق من خيرك وساعد غيرك"

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/05/2019 13:00 , التعديل الأخير 04/05/2019 13:00
بمناسبة رمضان: تجمّع حيفا يطلق



أطلق التجمّع الوطني الديمقراطي في حيفا، حملة خيريّة لإغاثة المحتاجين في حيفا وذلك قبيل حلول شهر رمضان المبارك. وعنون التجمّع الحملة بـ"أنفق من خيرك وساعد غيرك".

وقال بلال حصري من سكرتارية فرع التجمّع الحيفاوي لـبكرا:" حملة "انفق من خيرك وساعد غيرك"، هي واحدة من الحملات التي يقوم بها التجمع الوطني الديمقراطي، للوقوف بجانب شعبنا وأبناء جلدتنا، وهي جزء من مساندة العائلات في مدينتنا حيفا. وبهذه الحملة نحن نؤكد أننا مع أبناء وبنات شعبنا، وأبناء وبنات مدينتنا بالهم القومي واليومي".

300 طرد

وتابع:" هدف الحملة هو جمع على الأقل 300 طرد غذائي سنوزعها على العائلات المستورة في حيفا، وهذا أقل ما يمكننا المشاركة به لتلبية الاحتياجات الأساسية لهذه العائلات".

وأضاف:" شبيبة التجمع الحيفاوي صاحبة روح العطاء وكجزء من تطوعها في المجتمع هي القائمة على تنفيذ هذه الحملة، من التخطيط وحتى التنفيذ. حملة "انفق من خيرك وساعد غيرك" هي الفعالية الثالثة التي ينظمها التجمع الحيفاوي في الأسبوعين الأخيرين. كانت الفعالية الأولى (23/04/2019) ندوة بعنوان "ليلة سقوط حيفا"، تلتها في اليوم التالي جولة ميدانية بمناسبة أسبوع الآلام لقيساريا وليافا وللقدس شارك فيها العشرات من سكان حيفا (3 حافلات). واليوم نحن بصدد تنفيذ الفعالية الثالثة بمناسبة حلول شهر العطاء، شهر رمضان المبارك. ومن هذا المنبر نناشد أهلنا المقتدرين في حيفا التعاون معنا وتقديم ما يستطيعون من مساعدات ومعونات لنقدمها للعائلات المستورة في مدينتنا".

وأسهب:" بدأت الحملة اعتبارا من اليوم، الجمعة 3/05/2019، وتستمر لغاية يوم السبت 18/05/2019. سيكون مركز استقبال التبرعات والمعونات والطرود الغذائية مقر التجمع الوطني الديمقراطي في حيفا، شارع شحادة شلح 3 (وادي النسناس)، حيفا".

ساعات الاستقبال

وتطرّق الى ساعات العمل قائلا:" ساعات الاستقبال كل يوم بعد الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة ليلا، ويومي الجمعة والسبت من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة العاشرة ليلا".

وأنهى حديثه قائلا:" المواد الغذائية الضرورية: طحين، سكر، زيت، ملح، معكرونة، عدس، أرز، طحينة، ومعلبات".

بمناسبة رمضان: تجمّع حيفا يطلق  أنفق من خيرك وساعد غيرك

أضف تعليق

التعليقات