الشريط الأخباري

الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/05/2019 10:00 , التعديل الأخير 05/05/2019 10:00
الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح

اجتمع النائب الجبهوي في الكنيست د. يوسف جبارين مع نائب رئيس الجامعة العربيّة الامريكيّة، د. اياد دلبح، اليوم في مبنى رئاسة الجامعة في جنين.

وشارك في الاجتماع وفد من اهالي الطلاب في الجامعة بالإضافة لمندوبين عن طلبة الداخل الفلسطيني.

وبحث الاجتماع القضايا العالقة منها موضوع الأمن والأمان في منطقة السكنات اذ اعرب الطلّاب وذويهم عن قلقهم بعدالتغييرات بعمل شركة الأمن الخاصّة من غلاف الجامعة.

كما وناقش المجتمعون موضوع العمل النقابي الطلّابي لطلّاب الداخل وكيفية وضع برنامج استراتيحي للعمل الطلابي الشامل.

تقييم 

وعقبّ د. اياد دلبح على الاجتماع قائلا: "اجتماع ممتاز ود. يوسف يبدي اهتمامًا رائعًا جدّاً لقضايا الطلاب في الجامعة. تناولنا اوضاع ومشاكل الطلاب من أهلنا في الـ48 لمعالجتها قبل وقوعها وهذا يدل على الحرص الكبير من قبل النائب جبارين على الطلاب".

وأنهى حديثه بالقول: "أهلنا في الداخل أيضاً حريصون على ابنائهم الطلبة وعلى التواصل مع الجامعة في المجالات كافّة وباب التعاون مفتوح على الأصعدة كافّة".

بدوره، قال النائب د. يوسف جبارين لـبكرا: "طرحنا في اللقاء عدد من القضايا الهامة لطلابنا، واود ان اشكر د. دلبح ورئاسة الجامعة على متابعتهم واهتمامهم بالظروف التعليمية والاجتماعية لطلابنا. سنتابع بالطبع عرض توجهات اهالينا الى ادارة الجامعة
والعمل سوية من أجل ضمان نجاح وتقدم طلابنا، خاصة وان الحديث عن الاف الطلاب والطالبات في بداية طريقهم الأكاديمية".

يذكر أن الطلّاب أبدوا استيائهم من المشاكل العالقة اذ حثّوا جبارين وإدارة الجامعة على بذل جهد لحلّها.

الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح الجامعة العربيّة الامريكيّة: اجتماع لبحث قضايا طلبة الداخل بمشاركة النائب جبارين ود. دلبح

أضف تعليق

التعليقات