الشريط الأخباري

التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات

موقع بكرا
نشر بـ 05/05/2019 20:00 , التعديل الأخير 05/05/2019 20:00
التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات
Photo by Hassan Jedi/Flash90

أطلقت مجدّدًا صافرات الإنذار في منطقة غلاف غزة في المجلس الاقليمي شاعر هنيغف وسديروت وأشكلون وذلك في ظلّ استمرار تبادل إطلاق الصواريخ، ما أسفر عن إصابات من الطرفين بينها خطيرة. وأفادت مصادر اسرائيلية بأنّه: "حماس والجهاد الإسلامي توسّعان دائرة القصف والصواريخ تسقط على بئر السبع وسديروت وأشدود وأشكلون".

وقُتل العامل زيد أبو أحمد الحمامدة (50 عاما) من قرية صواوين غير المعترف بها  في منطقة النقب، جنوبي البلاد، إثر سقوط قذيفة صاروخية على مصنع كان يعمل داخله في مدينة عسقلان، اليوم الأحد، كما وقتل عامل آخر لم تعرف هويته بعد. 

وأصاب أحد الصواريخ المصنع في عسقلان، ما أدى إلى إصابة 3 عمال، اثنان منهما بحالة حرجة (أعلن عن مقتل احدهما لاحقا)، والثالث بحالة طفيفة؛ كما أصاب صاروخ سيارة إصابة مباشرة ما أدى إلى إصابة رجل بجروح حرجة قرب مفرق "ياد مردخاي"، أعلن عن مقتله لاحقا، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه يجري فحص إن كانت سيارته أصيبت بصاروخ مضاد للمدرعات.

ويشار إلى أنّ العدوان أوقع حتى الآن عشرات الإصابات في صفوف الإسرائييلن. 

التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات التصعيد مستمر..مصرع 3 إسرائيليين احدهم عربي وعشرات الإصابات

أضف تعليق

التعليقات