الشريط الأخباري

رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي

موقع بكرا
نشر بـ 05/05/2019 23:00 , التعديل الأخير 05/05/2019 23:00
رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي

تظاهر مئات المواطنين، وعدد من قيادات الفصائل مساء اليوم الاحد، وسط مدينة رام الله، تلبية لدعوة وجهها العديد من النشطاء، وطالبوا بتوفير الحماية الدولية لشعبنا وبإنجاز الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام، كرد على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وجابت مسيرة حاشدة شوارع مدينة رام الله، بعد وقفة في ميدان المنارة. وطالب المشاركون بوقف جرائم الاحتلال الاحتلال، وأكدوا على وقوفهم إلى جانب المقاومة في مواجهة العدوان، وأن الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام هي السبيل الوحيد للرد على العدوان الإسرائيلي.

وأكد منسق القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، عصام بكر، في حديث لـ"القدس" دوت كوم، على أن المسيرة جاءت لتؤكد على وحدة الشعب الواحد في الضفة وغزة ورفضه للعدوان الإجرامي وإرهاب الدولة، وأن الرد على العدوان يكون بالذهاب نحو خطوات جدية لإنجاز المصالحة.

رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي رام الله: مظاهرة تدعو للوحدة الوطنية كرد على العدوان الإسرائيلي

أضف تعليق

التعليقات