في بيانٍ صدر عن بلدية الناصرة، ورئيس البلدية علي سلام، حول جريمة القتل البشعة التي وقعت يوم أمس في المدينة، جاء في البيان:

"تنعى بلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلاّم ونوابه وادارة البلدية الفنان النصراوي توفيق زهر الذي طالته يدّ مجرمة وهو في ذروة عطائه لبلده ومجتمعة.

ان بلدية الناصرة رئيساً وادارة وموظفون يستنكرون ويشجبون العنف اي كان مصدره خاصة ان الجريمة تزامنت مع اول يوم من الشهر الفضيل الذي تنهج به الامة المحبة والتسامح والتعايش والسلام والتآخي والتكافل والتعاضد والخير للإنسان.

ان الفاجعة كبيرة والناصرة تفقد احد ابنائها البررّة ذو الاخلاق الحميدة والحس الراقي الذي فقد حياته دون ذنبٍ وطالته يد القتل والجريمة التي تفتك بالناس وتهدد المجتمع وتعكر صفوه وتدمر حياة الناس الآمنين."

بلدية الناصرة تتوجه الى اهل الفقيد باحر التعازي وببالغ من الحزن والأسى والغضب وتعزي اهل الناصرة جميعاً بفقدانهم لأبن الناصرة البار الفنان المبدع الأنسان الخلوق الذي عاش حياته يحب الناس ومحب لمجتمعهِ ومدينتهِ.

رحم الله الفقيد النصراوي توفيق زهر "ابا جريس" واسكنه جناته مع الصالحين والأبرار. وعلينا جميعاّ الوقوف كجسدٍ واحد لصد هجمة الغدر والجريمة على مجتمعنا الآمن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]