في بيانٍ صدر عن كتلة جبهة الناصرة، ردًا على جريمة القتل المحزنة التي وقعت يوم أمس الاثنين في المدينة، وراح ضحيتها المرحوم توفيق زهر، طالبت فيه بلدية الناصرة بعقد جلسة طارئة، وجاء في البيان:

"طالبت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة اليوم الثلاثاء عقد جلسة طارئة في أعقاب مقتل المرحوم توفيق زهر امس الاثنين، حيث جاء في رسالة الجبهة الموجهة الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام "امس الاثنين، وفي وضح النهار ووسط البلد تم إطلاق النار ومقتل عابر سبيل نصراوي، ذنبه الوحيد انه خرج من بيته ومعه حفيدته طفلة صغيرة.

امس الاثنين، وفي وضح النهار ووسط البلد تم اطلاق النار ومقتل عابر سبيل نصراوي، ذنبه الوحيد انه خرج من بيته ومعه حفيدته طفلة صغيرة. رحم الله الفقيد، الأخ الفنان توفيق زهر، وتعازينا الحارة لأهله واحبائه وعموم شعبنا.

بعد هذه الحادثة المأساوية لا بد من كلمة للمجلس البلدي، وإتخاذ خطوات عملية ودعوة قائد الشرطة، التي نحملها القسط الأكبر من المسؤولية، وعليه فإننا نطالب بعقد جلسة طارئة للمجلس البلدي وتفعيل لجنة مكافحة العنف ومناقشة الأوضاع التي آلت اليها مدينتنا، ودراسة الخطوات المستقبلية لمكافحة هذه الآفة الخطيرة. كما وندعو كافة أهالي المدينة الى وحدة الصف في مواجهة العنف والجريمة والمشاركة الواسعة في مراسم تشييع جثمان الضحية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]