الشريط الأخباري

المحامي احمد الجابر لـ"بكرا": هناك عراقيل سبّبت تأخير الإعلان عن مكان مسيرة العودة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 09/05/2019 23:20 , التعديل الأخير 09/05/2019 23:20
المحامي احمد الجابر لـ

شاركت اللجنة الشعبية في ام الفحم بغالبية أعضائها، اليوم في مسيرة العودة الـ22 التي أقيمت على قرية خبّيزة.وساهمت اللجنة في التحضير لتنظيم هذه المسيرة واخراجها بأفضل حلّة.

وقال رئيس اللجنة - المحامي احمد امين الجابر لـبكرا:" بداية كانت هناك عقبات عدّة التي واجهت إقامة المسيرة بنيّة منع حدوثها، ولكن المسيرة حدثت بشكل رمزي اليوم فالمواقع الذي تم تحديده هو قصير نسبيا من نقطة الانطلاق لمنصّة الخطابات وتقييمي بالمجمل للنشاط هو جيّد جدّاً".

وأضاف:" سعيد لإجراء المسيرة ومشاركة الناس فيها من شتّى أنحاء البلاد ومشهد يثلج الصدر حقّا بوجود جميع المركّبات والأطياف".

وتطرَق الى عدد المشاركين قائلا:" عادة يتحدّد عدد المشاركين بناء على موقع المسيرة وعلى تاريخها ومكانتها ونحن اليوم في شهر رمضان ولم يشترك الكثيرون في هذه المسيرة مع العلم أنّ الحضور مقبول واعتدنا على رؤية ازدياد في الإقبال على المسيرة والمشاركة فيها".

واختتم حديثه:" هذه المرّة كان هناك تأخير في الإعلان عن مكانها بسبب وجود عراقيل وعقبات التي اعتقد ان لجنة الدفاع عن حقوق المهجرين شرحتها وفسّرتها وكان من الممكن عدم إقامة المسيرة هنا فالحمدلله انّه تم تنظيمها في نهاية المطاف".

أضف تعليق

التعليقات