الشريط الأخباري

المحامي وسام عريض لـ"بكرا": فخورون برؤية ابناء الجيل الرابع يشاركون في المسيرة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 09/05/2019 19:00 , التعديل الأخير 09/05/2019 19:00
المحامي وسام عريض لـ

أكد عضو جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين، المحامي وسام عريض على ان مشاركة الناس اليوم في مسيرة العودة هي لدحر الرواية الصهيونية.

وقال في حديث مع بكرا:" ما من شك أن المؤسسات دائما تحاول أن تعرقل مسيرة العودة وبدأنا نلاحظ ذلك في الأعوام الأخيرة ولكن اصرارنا هذا المبني على ارادة شعبنا وعلى ارادة تنقل من جيل الى جيل لتحافظ على الموقف وأن لا عودة عن حق العودة في النهاية يؤدي الى النجاح والتوفيق في العودة الى قرانا المهجرة".

وزاد:" بالنسبة لي ولنا في الجمعية، نرى أبناء الجيل الرابع من الاطفال والكبار والصغار هنا في قرية خبيزة الذين جاءوا لابراق رسائل عدة لحكام اسرائيل ومسانديهم وللجالس في البيت الأبيض دونالد ترامب وصفقة القرن التي جاء بها الى شعبنا".

الرسالة 

وتابع:" الرسالة هي من أرض الروحة، أن لا أحد يقبل بالبدائل أي كانت ولن نرضى في أن يبقى شعبنا مشتت ولاجئ في مخيمات اللجوء في الأردن ولبنان وسوريا".

واختتم حديثه:" نحن أصحاب هذه الأرض وهذا الحق وخبيزة هي الاسم الحركي لـ530 قرية وبلد ومدينة مهجرة تقول وترسل رسالتها للأهل في الشتات بالتمسك في حق العودة ورسالة اضافية للكيان الصهيوني ممن ادعى أن الكبار سيموتون والصغار سينسون فهنا أبناء الجيل الرابع وحضروا للتأكيد على التشبت في العودة لقراهم ومدنهم المهجرة".

المحامي وسام عريض لـبكرا: فخورون برؤية ابناء الجيل الرابع يشاركون في المسيرة

أضف تعليق

التعليقات