الشريط الأخباري

الشرطة الاسرائيلية تعزز قواتها بالقدس استعداد للجمعة الأولى من رمضان

موقع بكرا
نشر بـ 10/05/2019 09:35 , التعديل الأخير 10/05/2019 09:35
 الشرطة الاسرائيلية تعزز قواتها بالقدس استعداد للجمعة الأولى من رمضان



أعلنت الشرطة الإسرائيلية، عن استعداداتها لنشر قوات كبيرة من أفرادها في مدينة القدس بدءًا من صباح الجمعة استعدادا للجمعة الأولى من شهر رمضان.

وبحسب بيان الشرطة، فإنه سيتم نشر القوات في المناطق الشرقية من القدس، وكذلك في أزقة البلدة القديمة. مشيرةً إلى أنه سيسمح لعشرات الآلاف من الفلسطينيين بالصلاة في المسجد مع تشديد النظام والأمن.

وكالعادة في كل يوم جمعة من شهر رمضان المبارك تغلق الشرطة الطرقات والشوارع المؤدية الى محيط البلدة القديمة والمسجد الاقصى.

وغدا من السادسة صباحا حتى السادسة مساء يتم اغلاق الشوارع في راس العامود مفرق روكفلر وطريق اريحا ومفرق وزارة الداخلية في واد الجوز ومفرق شارع المحكمة وشارع السلطان سليمان وشارع نابلس ومفرق باب العامود/ مقطع القطار ومفارق جورة العناب وباب المغاربة.

من السابعة صباحا حتى الخامسة مساء تغلق الشوارع الرئيسية وأهمها شارع رقم ١ من مقطع القيادة القطرية ويتم تحويل السير الى نفق اشكًول وسيتم فتح شارع نابلس وشارع صلاح الدين في الثانية والنصف من بعد الظهر.

وانهت دائرة الأوقاف الإسلامية واللجان المساندة والعاملة في الأقصى استعدادات ضخمة لاستقبال عشرات الآلاف من المصلين في الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي أعلنت فيه جمعية الهلال الأحمر واللجان الإغاثية والفرق الكشفية والتطوعية، جهوزيتها للجمعة الأولى.

أضف تعليق

التعليقات