الشريط الأخباري

الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن

نشر بـ 12/05/2019 17:11 , التعديل الأخير 12/05/2019 17:11
الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن

يشارك مساء اليوم الاحد 41 فنانا في افتتاحية مسابقة يوروفيجين 2019 التي تقام في تل ابيب بوصولهم قاعة المسابقة على السجادة البرتقالية، لإطلاق أكبر فعالية موسيقية أوروبية تقام كل عام في بلد مختلف. ويسعى مئات العاملين في وسائل إعلام أجنبية ومحلية من أجل الالتزام بالجدول الزمني وفقًا لبرنامج المسابقة وانجاحه.

وبدا ممثل إسرائيل في المسابقة، كوبي ماريمي متحمسًا للغاية، وهو يقوم بالتدريبات على خشبة المسرح، إذ قال: "انه لمن الممتع أن أكون على المسرح. لقد شعرت بأنني سأبكي أثناء الأغنية. كنا ننتظر مسابقة يوروفيجن هنا في البلاد، لقد كنت أحلم بالغناء في يوروفيجن منذ طفولتي، وها أنا أقف الآن على المسرح البيتي".

ويقول مدير الشركة المنظمة للمسابقة، يوآف تزافير: "أنا متأكد من أن الجميع سيتفاعل مع أداء كوبي. التكهنات ليست جيدة، لكننا نعتقد أن بوسعه بلوغ إحدى المراتب العشر الأولى".

ويشار إلى أنّ الشرطة الإسرائيلية أصدرت بيانا أعلنت من خلاله انتشرها المكثف في المنطقة وتحضيراتها لتأمين الحفل وفتح الطرقات. 

الصور بلطف من الناطق بلسان الشرطة. 

الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن الشرطة تتحضر: الليلة اول ظهور للمشاركين في مسابقة اليوروفيجن

أضف تعليق

التعليقات