الشريط الأخباري

ام الفحم: الشبيبة الشيوعية تطلق "منّا وفينا" لإغاثة المحتاجين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 13/05/2019 11:18 , التعديل الأخير 13/05/2019 11:18
ام الفحم: الشبيبة الشيوعية تطلق





تدعو الشبيبة الشيوعية في ام الفحم، أهالي وادي عارة كافّة الى المشاركة في حملة " منّا وفينا" للعام الثاني على التوالي بمناسبة شهر رمضان.

وتطلق الشبيبة، هذه الحملة في شهر رمضان من كلّ عام لمساعدة المحتاجين ومدّهم بالحاجيّات اللازمة.

وقال سكرتير الشبيبة في ام الفحم - محمد اسامة اغبارية لـبكرا:" حملة منا وفينا نطلقها في أم الفحم للسنة الثانية على التوالي في شهر رمضان المُبارك وهي عبارة عن جمع تبرعات إن كانت مادية او طرود غذائية من أهالي أم الفحم الكُرماء الذين لا يبخلون في إعطاء الدعم والمعونة للعائلات المحتاجة في بلدنا العزيز".


البعد الاجتماعي

وتابع:" هدف الحملة هو البُعد الإجتماعي الطبقي المتواجد في أم الفحم والذي هو نضال ننادي به شعبنا في إنهاء الفقر ، والبُعد الآخر والمرتبط في الأول هو المساهمة في مساعدة هذه العائلات رغم إننا نعلم إنها لن توفي إحتياجاتهم الدائمة كل الوقت إنما هو مُسكن لكننا لاننا جزء من هذه المدينة ونشعر بما يعانيه الآخر سنقوم بالمبادرة في مساعدة أهالينا الأحباء ونناديهم بأن يكونوا معنا في النضالات المختلفة مثل غلاء المعيشة وقضية حد الأجور الادنى وغيرها من القضايا الإجتماعية".

وأكدّ اغبارية على انّ:" مثل هذه المبادرات مهمة للغاية للمحتاجين لاننا في شهر رمضان الكريم ومن ثم عيد الفطر والمصروفات كثيرة وهنالك الكثير من العائلات التي تحتاج المعونة والدعم".

وأنهى حديثه بالقول:" لذلك ندعو أهالينا الكرام بالتبرع حتى لو بمبالغ زهيدة فهي ستساعد طفلًا او رجلًا كبير السن وسنسعد جدًا بالمساهمة في هذا المشروع لان اي عائلة محتاجة فهي منا وفينا".

ام الفحم: الشبيبة الشيوعية تطلق منّا وفينا لإغاثة المحتاجين

أضف تعليق

التعليقات