علمت مراسلة "بكرا" من رأفت خطيب والد الفتى ايبك خطيب، من بلدة كفركنا والذي أصيب قبل أيام بثلاثة رصاصات في رأسه عن طريق الخطأ كادت أن تودي بحياته، علمت مراسلتنا بأن الشرطة لم تتوجه إلى خطيب ولم تقم بفتح تحقيق حول الموضوع ولم تستفسر أو تسأل المصاب أو عائلته عن ظروف الحادثة ما سبب استياء كبير لدى أفراد العائلة وترك تساؤلات عدة.

وفور توجه "بكرا" الى الناطق بلسان الشرطة والذي أكد بأنه سيقوم بارسال تعقيب خلال ساعات النهار إلا أنه لم يفعل ذلك بل وتفاجئت العائلة بزيارة الشرطة قبل قليل بعد مرور عدة أيام على الحادثة وخروج ايبك من المستشفى. وفتح تحقيق حول الأمر.

رأفت خطيب قال بدوره ل "بكرا": للاسف حتى قبل قليل لم يتوجه لنا أحد من الشرطة ما يثبت أنه بالفعل لا يوجد امن أو امان في مجتمعنا العربي، ولكن بالمقابل اتوخى من أبناء مجتمعي أن يتحلوا بالصبر، ولدي ضحية والحمدلله قد عبر هذه المرحلة وانا لا اتمنى الشر لأي شخص فقط اتمنى أن نخرج من هذه المحنة وان ينتهي العنف والجريمة من مجتمعنا.

تعقيب الشرطة: الشرطة تواجدت في المستشفى ولم تتحدث معه بسبب وضعه الصحي

الناطق بلسان الشرطة وسيم بدر عقب قائلا: بعكس الادعاء، شرطة إسرائيل تواجدت في المستشفى الذي تواجد بها الضحية عدة مرات ولكن بسبب الوضع الصحي للضحية لم يتسنى للشرطة الحديث معه، الشرطة استمرت في تحقيقات وقضايا اخرى لا اريد ذكرها حتى نصل الى الحقيقة ومعاقبة المتهمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]