أفادت معلومات خاصة لقناة الميادين بأنّ أكثر من 10 عمليات عسكرية غير معلنة نفذتها قوات صنعاء مؤخراً على أهداف في العمق السعودي.

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية أعلن عن استهداف المنشآت السعودية بـ7 طائرات مسيرة على موقعين نفطيين في العمق السعودي.

وأكد أنّ "قواتنا جاهزة لتنفيذ المزيد من العمليات في العمق السعودي"، مشيراً إلى أنّ "العملية تمت بمساعدة بعض من الشرفاء من أبناء تلك المناطق". كما ذكر أنّ العملية جاءت رداً على العدوان السعودي المستمر على الشعب اليمني.



وفي السياق، قال عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي للميادين إن العملية اليوم تشكل تحولاً كبيراً في الرد على العدوان السعودي على اليمن، مشيراً إلى أن الضربة اليوم تأتي في سياق حق دفاع اليمنيين عن النفس وستستمر.
وأضاف "نقول للسعوديين والاماراتيين بضرورة مراجعة حساباتهم لان حربهم على اليمن سترتد عليهم".
ولفت البخيتي إلى أن "من طبيعي أن تقلل السعودية من أهمية الضربة التي تم توجيهها إليها وهي لم تعترف بكل الضربات"، مؤكداً على الرياض أن تهيئ الرأي العام السعودي لامكانية تلقيه ضربات جديدة.

ونصح البخيتي السعودية والامارات بتغيير سياساتها في المنطقة لأنهما سيكونان أكبر الخاسرين في أي مواجهة.

وزير الطاقة السعودي: محطتان لضخ النفط لخط الأنابيب شرق - غرب تعرضتا لهجوم بطائرات مفخخة
وزير الطاقة السعودي: محطتان لضخ النفط لخط الأنابيب شرق - غرب تعرضتا لهجوم بطائرات مفخخة
أعلنت السعودية عن توقف ضخ النفط في خط أنابيب رئيسي بعد هجمات تعرضت لها محطتا ضخ بمنطقة الرياض.
وزير الطاقة السعودي قال إن خط أنابيب النفط الرئيسي المستهدف بالطائرات المسيرة ينقل النفط من شرق المملكة إلى غربها، مؤكداً أن شركة النفط الوطنية "أرامكو" أوقفت ضخ النفط في خط الأنابيب الرئيسي شرق- غرب.

وتراجعت قيمة الأصول في البورصة السعودية منذ بدء التداول بواقع 2.52 %. كما سجلت 162 شركة من أصل 192 مسجلة في البورصة تراجعاً كبيراً في قيمة الأسهم.

وفي وقت سابق نقل مراسل الميادين عن مصدر عسكري يمني أن سبع طائرات مسيرة نفذت عملية عسكرية واسعة على عدة منشآت حيوية سعودية.
وزارة الدفاع اليمنية أعلنت أن العملية العسكرية الواسعة تأتي رداً على استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.
وأعربت الوزارة عن الاستعداد لتنفيذ المزيد من الضربات النوعية والقاسية اذا استمر العدوان والحصار.

المصدر: ألميادين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]