الشريط الأخباري

سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب

موقع بكرا
نشر بـ 17/05/2019 09:04 , التعديل الأخير 17/05/2019 09:04
سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب



استضاف السفير خيليس بيسخور—بلوخ، سفير هولندا لدى دولة اسرائيل، مساء الخميس افطار رمضانيا على شرف المواطنين العرب في البلاد، حضره سفير مصر خالد عزمي وسفير الاردن غسان المجالي.

وشاركت في الافطار المذكور نخبة من الشخصيات، برز بينها عضوتا الكنيست هبة يزبك وغدير مريح والدكتورة داليا فضيلي (مديرة شبكة "كيو سكول" للتعليم المميز) والاعلامية ايمان القاسم-سليمان وسماح جلجولي (مديرة مركز "ريان" لدعم المرأة في سوق العمل) والمحامية نورين ناشف (المستشارة لعدة مؤسسات في الوسط العربي). كما شارك وفد من الناشطين السياسيين المسلمين من هولندا، بحضور أحد نواب البرلمان الهولندي، اضافة إلى حضور وديع أبونصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، الذي بادر إلى تقديم المشورة للسفارة الهولندية من أجل تنظيم هذا الافطار.
وناقش الحضور اوضاع المواطنين العرب والتحديات التي تواجههم، بالذات عقب اقرار ما يسمى بقانون القومية في العام الماضي، اضافة إلى بعض الافكار لتعزيز التعاون بين المواطنين العرب والسفارة الهولندية بشكل خاص وبينهم وبين البعثات الدبلوماسية والمجتمع الدولي بشكل عام.
 

سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب سفير هولندا يستضيف افطار رمضاني على شرف المواطنين العرب

أضف تعليق

التعليقات